شريط الأخبار
هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية المواصفات والمقاييس: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر أبويامين: موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك" وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الكيلاني يشيد بتجاوب الحكومة مع مطلب النقابات الصحية الملك لـ بيلوسي: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية استئناف حكم الإحتلال الصادر بحق الأسيرة اللبدي شبيلات يهاجم الأطباء وحالة من الاستياء بين أعضاء النقابة الارصاد تحذر من تشكل الضباب صباح الاحد العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية ثلاثيني يطلق النار على شقيقه امام منزله ويصيبه بقدميه في منطقة شفا بدران والدة المعتقلة الاردنية هبة اللبلدي : ابنتي دخلت مرحلة الخطر بعد اضرابها عن الطعام نقابة الصحفيين تلغي قرار تعليق عضويتها في اتحاد الصحفيين العرب الخارجية: المتسللون عبر الحدود الى اسرائيل يحملون جنسيات اجنبية الخصاونة : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات سلب محطة محروقات في عجلون "الوطني للسياحة": الترويج للمواقع السياحية عبر برامج الألعاب
عاجل

الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب

الوقائع الإخبارية: قال النائب صداح الحباشنة إن حكومة الدكتور عمر الرزاز تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب كما هو الحال في باقي الملفات، مشيرا إلى وجود خلافات بين الفريق الوزاري حول هذا القانون ارجأ فتحه للتعديل حتى اللحظة.

وأضاف الحباشنة إن أبرز التعديلات على قانون الانتخاب ستكون خفض سن المرشح لادخال عناصر من الشباب إلى المجلس وخفض عدد المقاعد إلى 100 مقعد "وهي نقطة الخلاف الرئيسة نظرا اوجود عدة اراء في هذه المادة".

ولفت إلى أن الحكومة حريصة على عدم تكرار تجربة مجلس الـ 89 الذي كان ممثلا حقيقيا للشعب الأردني وعدم وجود سلطة حقيقية للمجلس الذي يعتبر مركز التشريع، مشيرا إلى وجود رغبة ببقاء مجلس مسلوب الارادة من خلال ايصال نواب "على قد اليد".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.