شريط الأخبار
هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية المواصفات والمقاييس: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر أبويامين: موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك" وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الكيلاني يشيد بتجاوب الحكومة مع مطلب النقابات الصحية الملك لـ بيلوسي: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية استئناف حكم الإحتلال الصادر بحق الأسيرة اللبدي شبيلات يهاجم الأطباء وحالة من الاستياء بين أعضاء النقابة الارصاد تحذر من تشكل الضباب صباح الاحد العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية ثلاثيني يطلق النار على شقيقه امام منزله ويصيبه بقدميه في منطقة شفا بدران والدة المعتقلة الاردنية هبة اللبلدي : ابنتي دخلت مرحلة الخطر بعد اضرابها عن الطعام نقابة الصحفيين تلغي قرار تعليق عضويتها في اتحاد الصحفيين العرب الخارجية: المتسللون عبر الحدود الى اسرائيل يحملون جنسيات اجنبية الخصاونة : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات سلب محطة محروقات في عجلون "الوطني للسياحة": الترويج للمواقع السياحية عبر برامج الألعاب
عاجل

القرا : فضلت الفيصلي على الاحتراف الخارجي

الوقائع الاخبارية : قال المهاجم الأردني، عدي القرا، اليوم الجمعة، إن انضمامه إلى الفيصلي يشكل نقلة نوعية مهمة في مسيرته.

وأضاف القرا : "بعد نهاية عقدي مع ظفار العماني، تلقيت عدة عروض من الإمارات والبحرين وقطر، لكن كانت لدي رغبة مسبقة في التوقيع للفيصلي" وفقا لموقع كووورة.

وعن أسباب توقيعه لناديه الجديد، قال: "الفيصلي فريق كبير وصاحب إنجازات متواصلة، ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، وهو مقبل على المشاركة في تصفيات دوري الأبطال، أو كأس الاتحاد الآسيوي".

وتابع: "لذلك لم أتردد في قبول العرض، ومن أول جلسة مع مجلس الإدارة اتفقنا على كل التفاصيل".

وحول مسيرته مع ظفار، أجاب القرا: "كانت أول تجربة احترافية في مسيرتي، ولله الحمد وفقنا فيها إلى أبعد الحدود، حيث توجنا بلقب الدوري دون أي خسارة، وحصدت لقب وصيف الهدافين".

وبشأن استبعاده مؤخرا من صفوف المنتخب الأردني، قال: "بصدق لم أحصل مع المنتخب على الفرصة الكاملة، أسوة بغيري من اللاعبين.. لا أعرف الأسباب، لكن لم أشارك سوى لدقائق، ومع ذلك أتمنى التوفيق للنشامى بالمرحلة المقبلة، وأنا رهن الإشارة في أي وقت".

وواصل: "أطمح للتتويج بلقب هداف الدوري مع الفيصلي، والمساهمة في إحراز كأس الاتحاد الآسيوي، في حال لم نتأهل لدوري أبطال آسيا".

وفيما يتعلق بالضغوطات الجماهيرية، رد بقوله: "الفيصلي صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة، والانضمام لصفوفه يعد بمثابة مسؤولية، فالجماهير عندما تصادفني في أي مكان تطالبني بحصد الألقاب، وفي رأيي الخاص أن الضغوطات الجماهيرية قد يكون لها انعكاس إيجابي على مستوى اللاعب".

وأردف: "جماهير الفيصلي كانت سببا رئيسيا في توقيعي على العقد، وبصراحة خلال تواجدي مع ظفار العماني كانت تتواصل معي، وعبرت عن رغبتها بتواجدي مع فريقها، وقد لبيت النداء، وسأبذل كل ما لدي في سبيل إسعادها".

وعن إمكانية تأهل الأردن لمونديال 2022، أجاب: "أعتقد أن المهمة صعبة، توقعنا في بطولة غرب آسيا الظهور بأداء أفضل مما شاهدناه، لكن الثقة دائما كبيرة في النشامى، وأتمنى أن تخيب توقعاتي".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.