شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
عاجل

القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا

الوقائع الاخبارية :قال الدكتور معن القطامين، اليوم الأربعاء، إن تصريحات حكومة الرزاز فيما يتعلق بالوضع الاقتصادي يجب أن تقترن بالأفعال، مؤكدا ان التصريحات متناقضة وغير واقعية.
جاء ذلك، عقب تصريحات رئيس الوزراء التي وعد فيها بإعادة النظر بقرارات حكومية اقتصادية، لتذليل كافة العقبات أمام القطاعات الاستثمارية في الأردن.
وأوضح القطامين أن المواطنين فقدوا الثقة في هذه الحكومة، وما يحدث على أرض الواقع من هروب المستثمرين وهجرة الكفاءات الشبابية خارج البلاد، وارتفاع معدلات البطالة والفقر، ما هو إلا أكبر دليل على عجز الحكومة الاقتصادي.
وأشار إلى أنه في حال قررت الحكومة بالفعل إعادة النظر في قراراتها الاقتصادية، عليها إعداد موازنة جديدة وهذا "صعب" على أقل تقدير حتى نهاية العام الحالي، مؤكدا أن المواطنين لم يلمسوا من خطة النهضة الاقتصادية التي تغنت بها الحكومة.
وتأتي تصريحات الرزاز قبل أسابيع من زيارة مرتقبة لبعثة صندوق النقد الدولي الأردن، في إطار المراجعة الثالثة ضمن ترتيبات برنامج التسهيل الممتد.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.