شريط الأخبار
التربية: صرف علاوة الميدان للسائقين في مديريات التربية والتعليم شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا
عاجل

الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي

الوقائع الاخبارية:أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة فاروق الحياري أن أي تخفيض على كلف الطاقة الكهربائية سينعكس على النظام الكهربائي.

وقال خلال اجتماع لجنة الطاقة النيابية الثلاثاء، إن كلف الطاقة وتحديدا كلف الكهرباء هي موضع اهتمام كبير جدا من الحكومة، وهناك لجنة شُكلت لدراسة تخفيض كلف الطاقة بشكل عام، لكن تحديداً تخفيض كلف الطاقة الكهربائية برئاسة رئيس الوزراء، بحيث سيتم عرض مخرجات عمل هذه اللجنة على النواب عند الانتهاء من عملها.

وفي موضوع تنظيم العلاقة مع الشركات والقضايا والشكاوى، أكد الحياري أن جميع القضايا نعتبرها ذات اهتمام عندما نسمعها من النواب لأنها تأتي من الواقع، مشيراً إلى الهيئة ستتابع جميع هذه القضايا وخصوصا موضوع العدالة بأن هناك مناطق يفصل عنها ومناطق اخرى لا يفصل عنها.

وشدد على أن الفصل عن المنطقة كمنطقة لا يجوز، لكن نحن نتحدث عن بيوت وعن مشتركين يتم التعامل معهم وفقا للتعليمات.

وفيما يتعلق باقتراحات النواب، بعدم فصل التيار الكهربائي أيام العطل وشهر رمضان وعن المرضى وأيام نهاية الأسبوع، لفت الحياري إلى أن امكانية التطبيق من الناحية اللوجستية ممكن، مشيراً إلى أن جميع هذه القضايا يحكمها تعليمات صادرة عن الهيئة، مستدركاً أن هذه التعليمات راعت جميع هذه القضايا لكن ليس بالتفصيل، بل بعمومية التشريع.

وأضاف أن هناك تفهماً من قبل الشركات بعدم الفصل في هذه الأوقات، قائلاً "ليس من المعقول أن تفصل الكهرباء دون ان تكون مكاتب الشكرة تعمل في اليوم الذي يليه، لذلك هذه الأوقات بحاجة لمراعاة".

وأكد على أهمية ارسال الرسائل النصية للمشتركين، مبيناً أنه سيتم تطبيق هذه الخاصية بشكل تدريجي، مبرراً ذلك بعدم وجود بيانات المواطنين وارقام هواتفهم، مجدداً التأكيد على الهيئو سوف تتابع تطبيقها مع الشركات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.