شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

أنقرة توقف 3 رؤساء بلديات

الوقائع الاخبارية:قال فؤاد أوقطاي، نائب الرئيس التركي، تعليقا على إيقاف 3 رؤساء بلديات عن العمل، إن حكومة بلاده وجدت نفسها مضطرة للتدخل وأن هذا القرار جاء "بسبب دعمهم للإرهاب".

وكتب أوقطاي على حسابه في "تويتر": "كان لا بد من التدخل" ضد رؤساء بلديات، وصفهم بأنهم "يدعمون الإرهاب وذلك في إطار صون ديمقراطيتنا".

وذكر نائب الرئيس التركي أن التحقيقات أثبتت أن 3 بلديات قامت بتسخير إمكانياتها لخدمة من وصفها بـ"المنظمة الإرهابية الملطخة أيديها بالدماء"، في إشارة إلى حزب العمال الكردستاني.

وشدد أوقطاي على أن "إرادة الشعب لا يمكن أن تترك لوصاية الإرهابيين".

وكانت وزارة الداخلية التركية أوقفت رؤساء بلديات ولايات دياربكر، وماردين الواقعتين جنوب شرق البلاد، ووان في الشرق عن العمل، معللة هذا الإجراء بوجود تحقيقات بحقهم بتهم تتعلق بدعم الإرهاب.

وأفاد بيان للداخلية التركية بأن رؤساء بلدية ديار بكر، عدنان سلجوق مزراقلي، وماردين، أحمد تورك، ووان، بديعة أوزغوكجه، أوقفوا عن العمل، وجرى تعيين والي ديار بكر حسن بصري غوزال أوغلو، ووالي ماردين مصطفى يامان، ووالي وان محمد أمين بيلماز رؤساء للبلديات المذكورة بالوكالة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.