شريط الأخبار
عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة بالصور .. وزارة المياه والري تكشف عن ضبط اعتداءات جديدة في جنوب عمان
عاجل

الاتحاد يوضح ألية التعامل مع مستحقات شكاوى اللاعبين

الوقائع الاخبارية :أوضح اتحاد كرة القدم الالية التي يتبعها بتسديد الدفعات المستحقة للاعبين والمدربين ووفق ما يصدر من لجنة أوضاع اللاعبين حول الشكاوى التي تنظر بها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع أمين عام الاتحاد سيزار صوبر وعدد من اللاعبين اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد.

وأكد صوبر ان الاتحاد حريص على التعامل مع الحقوق المترتبة للاعبين والمدربين جراء الشكاوى المتعلقة بعدم ايفاء الاندية بالشروط المالية للعقود بكل شفافية وبما يضمن ترسيخ العدالة واستناداً ايضا الى الظروف المالية للاندية والدفعات الشهرية المرصودة لها، ولهذا جاء قرار تقسيط الدفعات المستحقة للاعبين، مع التأكيد على حصول كل طرف على حقوقه كافة.

ولفت الامين العام الى أن الاتحاد بحث مع الاندية خلال الايام الماضية الامور المتعلقة بالجوانب المالية نحو بلوغ نظام اللعب المالي النظيف، والذي ينص على ابرام عقود اللاعبين والمدربين والاداريين وفق سقوف تتناسب والمداخيل السنوية الثابتة للاندية، ما سيدفع نحو القضاء على ظاهرة الشكاوى.

واشار صوبر الى أهمية أن يتعامل اللاعبون على وجه التحديد مع العقود بمسؤولية وجدية من خلال الاطلاع على البنود كافة، والالتزامات والواجبات والحقوق، وبما يحيط ذلك من جوانب مالية.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي يقوم به الاتحاد للحفاظ على حقوق اركان اللعبة كافة، ولمقدار الشفافية التي يتعامل بها الاتحاد بما يخص قضيتهم وثقتهم بالاجراءات التي يتبعها الاتحاد رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها منظومة اللعبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.