شريط الأخبار
الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا
عاجل

الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية

الوقائع الإخبارية: قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بان السفارة الاردنية في واشنطن تتابع حادث السير الذي اسفر عن وفاة مواطن اردني مقيم في ولاية انديانا الامريكية. وأوضح ان مركز العمليات بالتنسيق مع السفارة قد باشر بإجراءات نقل الجثمان الى الاْردن بناء على طلب ذويه.
كما قال القضاة بان مركز العمليات يتابع ايضا حادث وفاة لمواطن اردني يعمل سائق شاحنة، حيث وافته المنية اثر حادث بالقرب من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. و اوضح بان الوزارة باشرت بإجراءات دفن المتوفى هناك بناء على طلب ذويه.
واكد القضاة بان السفارة الاردنية في واشنطن والقنصلية العامة في جدة تتابعان التحقيقات بالحادثين المؤسفين مع السلطات المعنية في الولايات المتحدة الامريكية و المملكة العربية السعودية وذلك للوقوف على تفاصيل الحادثين. وأعرب القضاة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لذويهما سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدين بمغفرته ورضوانه ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.