شريط الأخبار
إصابات بتصادم حافلة نقل و قلاب على طريق البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا شاهد بالاسماء .. إحالات على التقاعد بوزارة الداخلية
عاجل

كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم وانخفاض الحرارة غدا

الوقائع الإخبارية: تتأثر المملكة اليوم الأربعاء بكتلة هوائية حارة وجافة، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وحذرت دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لاشعة الشمس اثناء ساعات الظهيرة كما حذرت من خطورة انعدام الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية. وحسب تقرير الدائرة تكون الأجواء ليلا معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة يوم غد الخميس، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.
وتبقى الأجواء يوم الجمعة صيفية عادية في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 37 إلى 23 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 36 إلى 25، وفي المناطق الجنوبية من 36 إلى 16، وفي خليج العقبة من 45 إلى 31 درجة مئوية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.