شريط الأخبار
إصابات بتصادم حافلة نقل و قلاب على طريق البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا شاهد بالاسماء .. إحالات على التقاعد بوزارة الداخلية
عاجل

ضُبط بالجرم المشهود: صورة لاعب شطرنج في المرحاض تثير صدمة

الوقائع الاخبارية : شهد عالم الرياضة صدمة عندما ضُبط أحد لاعبي الشطرنج الكبار بالجرم المشهود، وهو يغش داخل مرحاض، خلال مسابقة كبرى.

وانتشرت صورة للاعب اللاتفي التشيكي، إيغورز راوسيس، وهو يجلس على كرسي المرحاض ويمسك بهاتف محمول، خلال مشاركته في بطولة ستراسبورغ المفتوحة للشطرنج.

ويمنع على اللاعبين استخدام هواتفهم النقالة خلال المسابقات، خوفا من استخدامهم بعض التطبيقات التي تساعدهم على تحليل خطواتهم في الشطرنج، وتحسين أدائهم.

ونشرت صحيفة "تلغراف" البريطانية، صورة اللاعب وهو "يغش"، لافتة إلى أنه اعترف بالفعل أن الهاتف الذي عثر عليه في المرحاض ملكه.

لكن برر راوسيس استخدامه للهاتف، بأنه كان متعبا بعد المباراة الصباحية التي خاضها، وأنه أراد تصفح فيسبوك، معترفا بأنه أخطأ في ذلك.

وتجري الشرطة تحقيقا للوقوف على ما حدث، وما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 58 عاما قد غش بالفعل.

يذكر أن راوسيس لطالما كان محل شكوك، إذ تغير أداؤه فجأة وتحسن بشكل كبير في الشطرنج خلال فترة 6 سنوات، استطاع خلالها أن يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي للشطرنج على نحو جيد للغاية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.