شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

أمسية فنية تراثية لفرقة الفلكلور الأرمني على مسرح مهرجان صيف عمان

الوقائع الاخبارية : قدمت فرقة الفلكلور الأرمني لوحة فنية راقية على خشبة المسرح الرئيسي لمهرجان صيف عمان 2019 في حدائق الحسين وسط حضور جماهيري لافت .

الفقرة الثانية من برنامج المهرجان كانت للطرب والفن من أغاني وطنية وشعبية أردنية ووصلات من الطرب العربي الاصيل للفنانين رمزي سمحان ومحمود سلطان ، لاقت استحسان وإعجاب الجمهور الأردني والضيوف العرب .

أمسية مهرجان صيف عمان 2019 لليوم الأربعاء تنطلق في تمام الساعة التاسعة ويحييها الفنانان نجم السلمان وتوفيق الدلو ، على المسرح الرئيسي الذي يقام على خشبته وصلات استعراضية لفرقة دبكة الأهازيج للتراث الفلسطيني .

وفي الساحة المخصصة للأطفال التي يسودها الجو العائلي تبدأ يوميا طيلة المهرجان من السادسة مساء محطات الفنون والرسم على الوجوه ، مسابقات وجوائز ، والساعة الثامنة فقرة المشي على العصي ، مسرح الدمى .

وشهدت الساحة المخصصة للبازار والتي أتاحت الأمانة من خلالها لـ 120 مشاركا عرض وبيع المنتجات المنزلية حضورا كبيرا من مرتادي المهرجان .
يشار أن الأمانة قامت بتأمين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين إلى موقع المهرجان الذي يستمر لغاية 14 من الشهر الجاري .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.