شريط الأخبار
الصفدي: لا سلام شاملا دون زوال الاحتلال وتلبية حق الفلسطينيين في الحرية والدولة المصري: 4 بلديات قصرت بأداء واجبها خلال المنخفض الأخير العثور على جثة ثلاثينية في البادية الشمالية .. والأمن يحقق السعودية ترشح السديري سفيراً لها في الأردن خلفاً للأمير خالد آل سعود 3 إصابات اثر تدهور مركبة في مغير السرحان بالمفرق رئيس بلدية جرش القوقزة : لا شبهة فساد في قضية توقيف أعضاء البلدية وزير الصحة يستهجن تداول فيديو وخبر مفبرك يعود لعام ٢٠١٥ القبض على ٢٤ شخصاً في مختلف محافظات المملكة وضبط بحوزتهم ٢٥ سلاحاً نارياً سيف: "التردد السريع"سيغير النمط التقليدي للنقل العام في المملكة القبض على 5 أشخاص حاولوا تهريب مليون حبة كبتاجون من سوريا اللجنة الوزارية للوظائف القيادية تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية تعيين سلمان مديرا عاما للهيئة البحرية الاردنية الحكومة: قرارات دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة تتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها الملقي: هذا ما قصدته بعدم تعيني بعضا من اصدقائي مشان ما ينادوني "هاني" بالفيديو...سائقا حافلتي "كوستر" يعرضان أرواح المواطنين للخطر في صويلح الداخلية تلغي مؤتمر "السلام بين الاديان" تكفيل معلمي الكرك الثلاثة بعد توقيفهم اثر شكوى جرائم إلكترونية الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان بالوثيقة...الرقب يسأل الرزاز عن وجود رخص سارية المفعول لإنشاء كازينوهات بالأردن خوري يرد على الدغمي...كيف ترضى ان تكون ديكورا مدة ٣٠ عام !
عاجل

بالأسماء...الجهاز الفني لمنتخب النشامى يعلن قائمته الأولية للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الوقائع الإخبارية: أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، قائمة أولية ضمت 31 لاعباً، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تنطلق اواخر الشهر الحالي في العراق.
وضمت القائمة اللاعبين: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، براء مرعي، احمد الصغير، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، عمر هاني، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.
ويبدأ المنتخب تدريباته المفتوحة مساء يوم غد الاثنين على ملعب الكرامة، بانتظار التوجه يوم 19 الحالي الى تركيا لإقامة معسكرٍ تدريبيٍ بالتزامن مع تقليص القائمة الى 26 لاعباً، تأهباً لغرب آسيا التي جاء فيها المنتخب في المجموعة الثانية الى جانب السعودية والكويت والبحرين، وتنطلق مباريات النشامى بالبطولة في الرابع من آب المقبل بمدينة اربيل.
ويتخلل معسكر المنتخب الوطني في تركيا، مباراتان وديتان تدريبيتان، ويتطلع الجهاز الفني خلالها لاختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية للبطولة التي تضم 23 لاعباً مع عودته الى عمان اواخر الشهر الحالي، قبل المغادرة الى اربيل. في المقابل، جاء اختيار القائمة الاولية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي الذي يستعد بدوره لخوض نهائيات آسيا مطلع العام المقبل في تايلند، بهدف منح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة التي اظهرت تفوقهاً.
وغاب عن القائمة عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، لارتباطهم مع انديتهم، بانتظار عودتهم الى صفوف النشامى في التجمعات التي تقام لاحقا.
وتأتي بطولة غرب آسيا، كمحطة اعداد رئيسة تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، وتسحب القرعة 17 الحالي، قبل ان تنطلق التصفيات في الخامس من ايلول المقبل.
يذكر ان تدريبات النشامى على ملعب الكرامة، تبدأ يومياً الساعة السادسة مساءً، وستكون مفتوحة امام حضور وسائل الإعلام والجماهير لحين مغادرة المنتخب إلى تركيا.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.