شريط الأخبار
البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي سطو مسلح على بنك في المحطة مصادر: أكاديمية تطوير التعليم منظمة غير حكومية وانتهت اعمالها منذ ٢٠١١ خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني توقيف مستثمر عراقي في الجويدة بتهمة محاولة ادخال غذاء فاسد تحذير من تفاقم حالة الأسير عبد الرحمن مرعي شاهد بالصور.....تحذير لسالكي الطريق الصحراوي وزارة الشباب توضح بشأن علاقتها مع مؤسسة فاي للبحث العلمي بالصور .. اعمال تخريبية في مقبرة "تل اربد" تتسبب باخراج رفات وعظام موتى الشحاحده يوعز ببيع بذار القمح والشعير بأسعار مدعومة القبض على سبعة اشخاص وضبط كميات من المخدرات والاسلحة النارية بالبادية الشمالية نهب 10 آلاف دينار من كازية في منطقة “وادي الرمم” بالعاصمة عمان الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان
عاجل

الحواتمة يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الوقائع الإخبارية : استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه صباح اليوم رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية, الدكتور عبد المجيد بن عبد الله البنيان, والوفد المرافق له.
وبحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات، لا سيما في المجالات التدريبية والبحثية.

وأكد الحواتمة خلال اللقاء العلاقة الطيبة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي عزز دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تقدمه الجامعة في المجال الأكاديمي الداعم للعمل الأمني، لافتاً إلى أهمية اقتران التدريب الأمني الحديث بالأدوات البحثية والأكاديمية لتحديد الاحتياجات التدريبية ووضع الاستراتيجيات العلمية الهادفة إلى تطوير قدرات العاملين.

من جهته أشاد الدكتور البنيان بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها قوات الدرك على الصعيدين المحلي والدولي، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقة المتميزة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.