شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

الحواتمة يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الوقائع الإخبارية : استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه صباح اليوم رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية, الدكتور عبد المجيد بن عبد الله البنيان, والوفد المرافق له.
وبحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات، لا سيما في المجالات التدريبية والبحثية.

وأكد الحواتمة خلال اللقاء العلاقة الطيبة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي عزز دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تقدمه الجامعة في المجال الأكاديمي الداعم للعمل الأمني، لافتاً إلى أهمية اقتران التدريب الأمني الحديث بالأدوات البحثية والأكاديمية لتحديد الاحتياجات التدريبية ووضع الاستراتيجيات العلمية الهادفة إلى تطوير قدرات العاملين.

من جهته أشاد الدكتور البنيان بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها قوات الدرك على الصعيدين المحلي والدولي، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقة المتميزة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.