شريط الأخبار
مهله نهائية للاسراء ..واستمرار اعتماد بعض التخصصات ..قرارات هيئة الاعتماد بالاسماء...تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية بالفيديو ...إطلاق نار كثيف خلال استقبال الربطة بمناسبة تعيينه قاضي القضاة المياه : تؤكد استمرارها بتطبيق احكام القانون وحماية المياه الجوفية الحكومة تطلب من شركة العطارات للطاقة (ابكو) مراجعة أسعار بيع الكهرباء بالاسماء ...مذكرة نيابية تطالب باستملاك أراضي الباقورة بالأسماء...انتخاب رؤساء ومقرري 12 لجنة نيابية النائب المجالي رداً على البخيت: العقبة بلد المساجد والعادات والتقاليد بالأسماء....تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام انتخاب العودات للقانونية وابو صعيليك للاقتصاد والخزاعلة للخارجية ضبط 16 مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بحقه بحقه 22 طلباً بقيمة 2 مليون دينار رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا
عاجل

حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز

الوقائع الإخبارية : وقع 14 نائباً على مذكرة تبنتها كتلة الإصلاح النيابية، طالبت بحجب الثقة عن حكومة الدكتور عمر الرزاز.

وقال النواب في المذكرة ، إن الحكومة تجاوزت الموقف الشعبي والنيابي الذي عبر عن رفضه مشاركة الأردن في ورشة البحرين المشؤومة، وأعرضت الحكومة عن كل الرسائل التي وجهت لها لتحذيرها من الخروج عن موقف الشارع الأردني والإجماع الوطني، وأصرت كعادتها على اتخاذ مواقف لا تخدم مصلحة الأردن، ولا تتفق ومصالح مواطنيه.

وتاليا نص المذكرة:

مذكرة نيابية تبنتها كتلة الإصلاح النيابية تطالب بحجب الثقة عن حكومة دولة عمر الرزاز، ويجري العمل لحشد أغلبية نيابية للتوقيع عليها ..

سعادة رئيس مجلس النواب المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

لقد تجاوزت الحكومة الموقف الشعبي والنيابة الذي عبر عن رفضه مشاركة الأردن في ورشة البحرين المشؤومة، وأعرضت الحكومة عن كل الرسائل التي وجهت لها لتحذيرها من الخروج عن موقف الشارع الأردني والإجماع الوطني، وأصرت كعادتها على اتخاذ مواقف لا تخدم مصلحة الأردن، ولا تتفق ومصالح مواطنيه.

ولما كانت ورشة البحرين المقدمة الإقتصادية لصفقة القرن، التي تهدد سيادة وكيان الأردن، كما هي إقرار للإحتلال الصهيوني بمشاريعه الإستعمارية في فلسطين المحتلة، فإننا نحن النواب الموقعون أدناه نرى أن هذه الحكومة لم تعد محل ثقة مجلس النواب الأردني.

١. د. عبد الله العكايلة

٢. صالح عبدالكريم العرموطي

٣. سعود ابو محفوظ

٤. د. احمد الرقب

٥. تامر بينو

٦. د. مصطفى العساف

٧. ابراهيم ابو السيد

٨. م. موسى هنطش

٩. د. نبيل الشيشاني

١٠. د. موسى الوحش

١١. منصور مراد

١٢. د. حياة مسيمي

١٣. د. ديمة طهبوب

١٤. هدى العتوم
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.