شريط الأخبار
إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة العضايلة: لا يوجد أي قانون أو توجه حكومي لتعديل قانون الانتخاب لغاية الآن السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟ رئيس اللجنة المالية يطلب من الصحفيين مغادرة جلسة مناقشة الموازنة وزير التخطيط : 2.6 مليار دولار المساعدات المتعاقد عليها لنهاية تشرين الأول النائب رمضان : اذا وجد قانون انتخاب جديد فهو قانون عمر !! بالصور .. محتجون يغلقون فرع نقابة المهندسبن في مادبا احتجاجا على فصل مهندس وزير المالية: نصل الليل بالنهار لتلبية طموحات الأردنيين الشرفات: قرار تعيين رئيس ديوان المحاسبة معيب شكلاً وموضوعاً النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة النائب صالح العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للرزاز عن الطائفة البهائية
عاجل

المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه

الوقائع الإخبارية : طالب المبلغ الأول عن عوني مطيع المتهم الرئيسي في قضية "الدخان"، المهندس مراد الدويك، الحكومة بتنفيذ وعودها له بعد أن فقد مصدر رزقه بسبب الإبلاغ.

وقال الدويك إنه أصبح مشرداً وزوجته باتت تطلب الطلاق، اضافة لتوجهه إلى المساجد من أجل الحصول على المساعدات المادية".

وأضاف دويك، " عندما كشفت عوني مطيع، أبلغت رئيس الوزراء في ذلك الوقت هاني الملقي، وما زلت إلى الآن أعاني لأنني قمت بالإبلاغ".

وأشار، "غيرت 6 منازل في عمان بسبب ملاحقة عوني مطيع، مما أدى لتراكم الديون، وقيام أصحابها برفع قضايا بحقي، والآن انا ملاحق قانونياً ومطلوب".
وقال، "عدتني الحكومة السابقة بتأمين وظيفة لي، وحتى الحكومة الحالية، ولم أرى من الوعود شيء، حيث تم استدعائي قبل 6 اشهر من قبل رئاسة الوزراء، وقابلني مدير الشؤون القانونية لدى رئاسة الوزراء مبارك أبو يامن، ووعدني بتأمين وظيفة لي. وقاموا بتحويلي رئيس ميناء العقبة للعمل هناك، إلا أنه كان يؤجل الموضوع، إلى أن تم إخباري بأنه تم تغيير الرئيس، وأبلغوني فيما بعد أن كتاب تعيني أصبح جاهزاً، وإلى حد اليوم لم تتم الوعود".

وأضاف، إن أحد الوزراء في الحكومة السابقة عندما استمع لمشكلته قال له "لو بقيت مع عوني مطيع كان عندك الآن فيلا".

وأشار، "عندما ابلغت عن "مطيع" حميت 3 مليون مواطن مدخن في الأردن، فأنا أطالب الحكومة بتنفيذ وعدها لي بتسديد الديون التي تراكمت علي من استئجار المنازل، والمبلغ المطلوب بلغ 5 ألاف دينار، إضافة إلى تأمين وظيفة".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.