شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر

الوقائع الاخبارية : قال نائب نقيب الممرضين محمد الهرابشة، في تصريح مقتضب إن مرتكب جريمة مستشفى الكرك الإيطالي ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر.

وأضاف الهرابشة، أن النقابة تواصلت مع فرع النقابة بالمحافظة للوقوف على أسباب الحادثة.

من جهة اخرى كشف عدد من شهود العيان على حادثة إطلاق النار التي وقعت داخل مستشفى الكرك الايطالي والتي جاءت على خلفية خلافات شخصية بين القاتل ومديره حول فصل القاتل من العمل.

وروى الشهود أن القاتل كان في عمله أمس الاحد وكالمعتاد، ليتفاجأ بتسلمه كتاب فصله من العمل.

وقال ذات الشهود ان القاتل حضر اليوم الاثنين، وهو في حالة غضب شديد وطلب من الممرضات والعاملات من النساء مغادرة المكان للخارج حيث قام بإطلاق النار على الدكتور عبد الله البيطار برصاصة واحدة بالرأس فيما أصيب زميل آخر له ووضعه الصحي سيء .

واضاف الشهود ان للقاتل دخل الى غرفة المختبر وقام بإشعال النار قاصدا الانتحار إلا أنه أسعف ووصفت حالته العامة بالسيئة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.