شريط الأخبار
البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال مندوبا عن الملك...العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الغذاء والدواء: إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد
عاجل

ترامب يهدد... هذا ما سيحدث في أمريكا إذا خسرت انتخابات 2020

الوقائع الإخبارية: وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تحذيرا اليوم السبت، للناخبين من انهيار وشيك في السوق، في حال عدم انتخابه لفترة رئاسية أخرى في عام 2020.
يستعد "ترامب" الذي يتبع الحزب الجمهوري، لإطلاق حملته الرئاسية الأمريكية "حافظوا على أمريكا عظيمة" رسميا في أورلاندو بولاية فلوريدا يوم الثلاثاء.
وغرد ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "إن اقتصاد ترامب يسجل أرقاما قياسية، ولديه طريق طويل لنقطعه… ومع ذلك، إذا تولى أي شخص غيري المنصب في عام 2020 (أعرف المنافسة جيدا) ، سيكون هناك انهيار في السوق لن نر له مثيل!".
ويتنافس ترامب على الفوز بفترة رئاسية ثانية في الولايات المتحدة، مع مجموعة مزدحمة تضم أكثر من 20 مرشحا ديمقراطيا، وحاكم ماساتشوستس السابق بيل ويلد، الذي سينافسه من خلال حزبهما الجمهوري.
وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية، الأسبوع الماضي، أن 44% سيصوتون لنائب الرئيس الديمقراطي السابق جو بايدن إذا تنافس مع ترامب، بينما سيؤيد 42% من الأمريكيين السيناتور بيرني ساندرز، التابع للحزب الديمقراطي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.