شريط الأخبار
أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الشواربة يجري تغييرات شاملة في امانة عمان الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟
عاجل

أصحاب هذه المهن هم الاكثر إقبالاً على الخيانة

الوقائع الإخبارية : كشفت دراسة حديثة أن المهن التي يعمل بها الأشخاص تكون من بين العوامل التي تدفعهم للخيانة الزوجية، ولكن بنسب مختلفة.

وجاء في صدارة المهن التي يعتبر أصحابها من أكثر المقبلين على الخيانة الزوجية، هي المهن المتعلقة بالبناء مثل السباكة والبناء واللحام، حيث إن أصحابها سجلوا نسبة مرتفعة من الخيانة الزوجية.

وجاءت مهنة الطب في المركز الثاني والعاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات في المركز الثالث بالقائمة.

ومن بين القطاعات التي يعتبر أصحابها ضمن المقبلين على الخيانة الزوجية هو قطاع ريادة الأعمال، والقطاع المالي، والتعليم، بالإضافة إلى قطاع التسويق والعمل الفندقي، بالترتيب على التوالي.

أما أقل الأشخاص المقبلين على الخيانة الزوجية فهم العاملون بالسياسة والثقافة والفنون.

والخيانة الزوجية من أكثر الأسباب التي تهدد الأستقرار بين الزوجين، وقد تؤدي إلى إنهاء الحياة الزوجية، فتعتبر من الأسباب الشائعة التي تؤدي إلى حدوث الطلاق في كثير من الأحيان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.