شريط الأخبار
نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة العضايلة: لا يوجد أي قانون أو توجه حكومي لتعديل قانون الانتخاب لغاية الآن السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟ رئيس اللجنة المالية يطلب من الصحفيين مغادرة جلسة مناقشة الموازنة وزير التخطيط : 2.6 مليار دولار المساعدات المتعاقد عليها لنهاية تشرين الأول النائب رمضان : اذا وجد قانون انتخاب جديد فهو قانون عمر !! بالصور .. محتجون يغلقون فرع نقابة المهندسبن في مادبا احتجاجا على فصل مهندس وزير المالية: نصل الليل بالنهار لتلبية طموحات الأردنيين الشرفات: قرار تعيين رئيس ديوان المحاسبة معيب شكلاً وموضوعاً النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة النائب صالح العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للرزاز عن الطائفة البهائية العمل : ضبط 403 حالة عمل اطفال , وتوجيه271 انذارا و ( 245 ) مخالفة بحق اصحاب العمل مصدر: دراسة خفض ضريبة المبيعات على سلع غذائية أساسية إعلان هام للطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح الهنغارية للعام الجامعي 2020 / 2021 النائب المومني تسأل الحكومة حول منهاج كولينز جابر: تجديد الاتفاقية الصحية بين الأردن وقطر
عاجل

أصحاب هذه المهن هم الاكثر إقبالاً على الخيانة

الوقائع الإخبارية : كشفت دراسة حديثة أن المهن التي يعمل بها الأشخاص تكون من بين العوامل التي تدفعهم للخيانة الزوجية، ولكن بنسب مختلفة.

وجاء في صدارة المهن التي يعتبر أصحابها من أكثر المقبلين على الخيانة الزوجية، هي المهن المتعلقة بالبناء مثل السباكة والبناء واللحام، حيث إن أصحابها سجلوا نسبة مرتفعة من الخيانة الزوجية.

وجاءت مهنة الطب في المركز الثاني والعاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات في المركز الثالث بالقائمة.

ومن بين القطاعات التي يعتبر أصحابها ضمن المقبلين على الخيانة الزوجية هو قطاع ريادة الأعمال، والقطاع المالي، والتعليم، بالإضافة إلى قطاع التسويق والعمل الفندقي، بالترتيب على التوالي.

أما أقل الأشخاص المقبلين على الخيانة الزوجية فهم العاملون بالسياسة والثقافة والفنون.

والخيانة الزوجية من أكثر الأسباب التي تهدد الأستقرار بين الزوجين، وقد تؤدي إلى إنهاء الحياة الزوجية، فتعتبر من الأسباب الشائعة التي تؤدي إلى حدوث الطلاق في كثير من الأحيان.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.