شريط الأخبار
البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال مندوبا عن الملك...العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الغذاء والدواء: إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد
عاجل

الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين

الوقائع الإخبارية : منع الاحتلال الصهيوني، المنتخبين العربيين الأولمبي المصري، ومنتخب الأردن للناشئين من القدوم إلى فلسطين، وخوض لقاءات ودية، بعد رفضه استصدار التصاريح الخاصة التي تسمح بدخول المنتخبين للأراضي الفلسطينية.
وأصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، بيانًا أكد خلاله أن الجماهير الفلسطينية تلقت بسرور بالغ نبأ اللقاء الذي جرى الاتفاق على إقامته في فلسطين بين المنتخبين الشقيقين الأولمبي الفلسطيني والمصري والذي أعلن عنه أثناء زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الأخيرة للقاهرة، والذي كان من المقرر أن يقام يوم غد الأحد على ملعب فيصل الحسيني بالرام.
وأكد الاتحاد في بيانه، أنه أنجز جميع الاستعدادات لإقامة اللقاء، كما أن روابط المشجعين الفلسطينيين وكافة جماهير كرة القدم عقدت العزم على التوجه إلى ملعب المباراة استقبالًا وابتهاجا بقدوم الأشقاء في مصر، لما تمثله مصر من ثقل وأهمية بالنسبة للفلسطينيين.
وأوضح الاتحاد أن الاحتلال الصهيوني وضع حدًا لتلك المباراة، عندما رفض إصدار التصاريح الخاصة بدخول الوفدين المصري والأردني، والأخير كان من المقرر أن يزور فلسطين لإقامة معسكر تدريبي فيها خلال الفترة من 13 ولغاية 19 حزيران/ يونيو الحالي يتخلله إجراء لقاءين وديين مع منتخبنا للناشئين.
واستنكر الاتحاد هذا العمل الاحتلالي الذي تراكمت ممارساته اتجاه الرياضة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني، وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والاتحاد الآسيوي وكافة الاتحادات العربية والقارية بإدانة هذا النهج الإسرائيلي الذي أصبح سلوكًا يوميًا يمارس اتجاه الرياضة الفلسطينية.
وناشد الاتحاد تلك المؤسسات العمل على حماية الرياضة الفلسطينية من غطرسة الاحتلال وقراراته الظالمة التي تمارس بحق الرياضة الفلسطينية للعمل بحرية أسوة ببقية شعوب الكرة الأرضية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.