شريط الأخبار
صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة العضايلة: لا يوجد أي قانون أو توجه حكومي لتعديل قانون الانتخاب لغاية الآن السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟ رئيس اللجنة المالية يطلب من الصحفيين مغادرة جلسة مناقشة الموازنة وزير التخطيط : 2.6 مليار دولار المساعدات المتعاقد عليها لنهاية تشرين الأول النائب رمضان : اذا وجد قانون انتخاب جديد فهو قانون عمر !!
عاجل

منتخب مصر يعلق على وضع صلاح "تحت الحراسة"

الوقائع الإخبارية : علّق مدير منتخب مصر لكرة القدم إيهاب لهيطة، على ما تناولته تقارير صحفية سابقة بشأن وضع حراسة خاصة على غرفة محمد صلاح في معسكر "الفراعنة".

وقال لهيطة في تصريحات تلفزيونية، إنه "لا توجد حراسة على غرفة صلاح"، نجم ليفربول الإنكليزي، نافيا ما تردد في هذا الشأن.

وأضاف لهيطة لقناة "صدى البلد" المحلية أن "الترتيبات للمعسكر وللاعبين جميعا"، في إشارة إلى عدم وجود ترتيبات خاصة بصلاح.
وقبيل كأس العالم 2018، اندلعت أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وصلاح لعدة أسباب، أهمها السماح بدخول الزوار إلى غرفة اللاعب المتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانضم اللاعب الأعسر إلى معسكر المنتخب، الأربعاء، استعدادا لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر بين 21 حزيران الجاري و9 تموز المقبل.

ويخوض بطل أفريقيا 7 مرات، مباراة تجريبية أخيرة، الأحد، أمام غينيا، قبل أن يفتتح البطولة بلقاء زيمبابوي، الجمعة، في ستاد القاهرة الدولي.

وكان منتخب مصر حقق فوزا غير مطمئن على تنزانيا، الخميس، بهدف نظيف، في تجربة أشرك خلالها المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري عددا كبيرا من اللاعبين، للوقوف على جاهزيتهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.