شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

تكريم مرتبات في البحث الجنائي قبضت على سالب 5 صيدليات

الوقائع الإخبارية : كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم عدد من مرتبات إدارة البحث الجنائي على جهدهم المميز في سرعة إلقاء القبض على شخص قام بسلب خمس صيدليات في العاصمة يوم أمس بعد أن سارعوا بالإنتشار وفتح نقاط الغلق في محيط مكان تنفيذ عمليات السلب فور ورود البلاغ لغرفة العمليات الرئيسية مما مكنهم من إلقاء القبض عليه وبوقت قياسي وضبط المبالغ التي قام بسلبها وسلاح ناري كان بحوزته .
وقال اللواء فاضل الحمود أن ما قامت به طواقم إدارة البحث الجنائي يعكس مستوى الكفاءة والحرفية التي تتمتع به مرتبات الإدارة في أداء الواجبات والمهمات الموكولة إليهم مضيفاً أن المستوى الذي وصلت إليه مرتبات البحث الجنائي يعد خلاصة جهد مضنٍ من التدريب المتواصل ورفع كفاءة العاملين وتسليحهم بالعلوم الأمنية التي تمكنهم من القيام بواجبهم المقدس والنبيل في حفظ الأمن وخدمة المواطن لكي يبقى أميناً على نفسه وعرضه وأمواله وممتلكاته.
وتابع اللواء الحمود أن هذا الجهد مدعاة للفخر لكل منتسبي جهاز الأمن العام ولكل مواطن أردني حر غيور على أمن الوطن ، وأن هذا التكريم يعد حافزاً لهؤلاء النشامى لمزيد من العطاء ، ولإخوانهم من منتسبي الأمن العام ليحذوا حذوهم بالإخلاص والتفاني في العمل في كل مواقع العمل الشرطي الميداني واينما كانوا ليبقى جهاز الأمن العام عصياً على كل الخارجين عن القانون وصمام الأمن والأمان.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.