شريط الأخبار
تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
عاجل

هل تريدين الحصول على أصابع جميلة؟.. إليكِ الطريقة

الوقائع الإخبارية : من أفضل الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع نحيفة وجميلة هو ممارسة بعض التمارين. ومنها هذا التمرين السهل جداً: مدي يدك على أن تكون راحتهما إلى أعلى ثم ارفعي كل اصبع على حدة قدر الإمكان لمدة دقيقة واحدة.

كذلك يمكنك أن تستخدمي للغاية نفسها الكرات التي تساعد على التخلص من التوتر. اضغطي عليها بقبضة يدك وأصابعك كلما استطعت ذلك خلال النهار. وكذلك يمكنك الشدّ عليها بقبضتك لمدة دقيقة ثم الاسترخاء وتكرار العملية 3 مرات.

ومن الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع يد نحيفة وجميلة اختيار طلاء أظافر بلون فاتح لأن اللون الداكن يجعلها تبدو سميكة وممتلئة.

ويُنصح بترك مساحة 1 ملم عند جانبي كل ظفر أثناء تطبيق طلاء الأظافر عليه. فهذا يشكل خدعة بصرية تجعل الأصابع تبدو أكثر نحافة مما هي عليه في الحقيقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.