شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

هل تريدين الحصول على أصابع جميلة؟.. إليكِ الطريقة

الوقائع الإخبارية : من أفضل الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع نحيفة وجميلة هو ممارسة بعض التمارين. ومنها هذا التمرين السهل جداً: مدي يدك على أن تكون راحتهما إلى أعلى ثم ارفعي كل اصبع على حدة قدر الإمكان لمدة دقيقة واحدة.

كذلك يمكنك أن تستخدمي للغاية نفسها الكرات التي تساعد على التخلص من التوتر. اضغطي عليها بقبضة يدك وأصابعك كلما استطعت ذلك خلال النهار. وكذلك يمكنك الشدّ عليها بقبضتك لمدة دقيقة ثم الاسترخاء وتكرار العملية 3 مرات.

ومن الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع يد نحيفة وجميلة اختيار طلاء أظافر بلون فاتح لأن اللون الداكن يجعلها تبدو سميكة وممتلئة.

ويُنصح بترك مساحة 1 ملم عند جانبي كل ظفر أثناء تطبيق طلاء الأظافر عليه. فهذا يشكل خدعة بصرية تجعل الأصابع تبدو أكثر نحافة مما هي عليه في الحقيقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.