شريط الأخبار
الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

تصحيح التوجيهي السبت ورصد ٣٨ مخالفة ليوم الامتحان الأول

الوقائع الإخبارية: تبدأ وزارة التربية والتعليم عملية تصحيح أوراق امتحان الثانوية العامة ((التوجيهي)) السبت القادم، في وقت رصدت فيه ٣٨ مخالفة في جميع محافظات الممكلة عن اليوم الاول للامتحان.

وسيتولى نحو ١٧ الف مصحح ومصححة، عملية تصحيح دفاتر الامتحان التي سترد مباشرة إلى مراكز التصحيح التي تتوزع على مختلف محافظات المملكة وعددها ٨٩ مركزا.!-

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني إن الوزارة كانت حريصة على الالتزام بمد جسور من الثقة والتواصل مع الطلبة منذ الجلسة الاولى للامتحان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغرف العمليات التابعة لها، مؤكدا في تصريح إلى $ التعامل مع الطلبة بروح إيجابية لمست من خلال ردود افعال الطلبة بعد انتهاء الجلسة الاولى للامتحان والتي بدأمت أمس الأول.

من جهته، قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة الى الرأي إن الوزارة ستبدأ التصحيح اعتبارا من السبت القادم حيث من المقرر أن تسلم مباشرة الدفاتر الامتحانية، على مراكز التصحيح على مختلف محافظات المملكة وعددها ٨٩ مركزا ويصل المصححون الى نحو ١٧ الف مصحح ومصححة.

وبين العجارمة انه تم رصد نحو ٣٨ مخالفة لكل محافظات المملكة التي تبين انخفاضا ملحوظا في نسب المخالفات للاعوام السابقة.

ويواصل طلبة الثانوية العامة التوجيهي اليوم الخميس التقدم لامتحان الجلسة الثانية لمبحث الرياضيات للورقة الثانية لمختلف الفروع الاكاديمية والمهنية.

ويتقدم ٤٦٢١٢٥ مشتركا ومشتركة لمبحث الرياضيات الفصل الثاني ويتوزع الطلبة وفق احصائيات الوزارة للفرع العلمي ٤٨٨١٢ مشتركا ومشتركة ويتقدم للفرع الادبي ٦٣٨٤٦ مشتركا ومشتركة.

فيما يتقدم ١٠٦ مشتركين ومشتركات للفرع الشرعي بينما يتقدم ٦٣٦ مشتركا ومشتركة لفرع الادارة المعلوماتية ويتقدم للفرع الصحي ٢٢ طالبا. ويتقدم للفروع المهنية كافة ١٢٠٤٠ مشتركا ومشتركة موزعين على مختلف الفروع المهنية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.