شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

"الإخوان": سنتابع ملف ممتلكات الجماعة قانونيا

الوقائع الإخبارية : قالت جماعة الإخوان المسلمين إن قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019، يؤكد أن جمعية الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 ليست خلفًا قانونيا للجماعة.

وأوضحت الجماعة في تصريح صحفي صادر عنها أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وأكدت أنها ستتابع القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين منها.

ولفتت الجماعة إلى أنها تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة.

وأكدت أنها ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع.

وتاليًا نص التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي بخصوص قرار محكمة التمييز المتعلق بالخصومة حول ممتلكات الجماعة .

تداولت الجماعة قرار محكمة التمييز الصادر في 29/5/2019م الموافق 24 رمضان 1440ه، ورأت أن القرار يؤكد على أن جمعية جماعة الإخوان المسلمين المشكلة عام 2015 م ، ليست خلفاً قانونياً لجماعة الإخوان المسلمين ، في قضية استحقاق واسترداد ممتلكات الجماعة ، كما أن القرار لا ينص على حل جماعة الإخوان المسلمين ، وإنما ورد ذكر الحل في سياق تسبيب المحكمة لقرارها النهائي ، والتي أعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف .

وستقوم الجماعة بمتابعة القضية القانونية بوساطة المستشار القانوني والمحامين المكلفين من الجماعة .

ومما هو جدير بالذكر أن الجماعة تعاملت مع مختلف الحكومات طوال عقود من الزمن بعد تأسيسها عام 1946 م ، وحصلت على موافقات رسمية وتراخيص قانونية لاستملاك العديد من العقارات ، وحسب السجلات الرسمية المعتمدة .

إن الجماعة ماضية في أداء رسالتها في خدمة قضايا الوطن والأمة ، والدفاع عنها بكل ما تملك وما تستطيع .

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والممؤمنون"

والله أكبر ولله الحمد ،،،

المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.