شريط الأخبار
هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية المواصفات والمقاييس: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر أبويامين: موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك" وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الكيلاني يشيد بتجاوب الحكومة مع مطلب النقابات الصحية الملك لـ بيلوسي: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية استئناف حكم الإحتلال الصادر بحق الأسيرة اللبدي شبيلات يهاجم الأطباء وحالة من الاستياء بين أعضاء النقابة الارصاد تحذر من تشكل الضباب صباح الاحد العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية ثلاثيني يطلق النار على شقيقه امام منزله ويصيبه بقدميه في منطقة شفا بدران والدة المعتقلة الاردنية هبة اللبلدي : ابنتي دخلت مرحلة الخطر بعد اضرابها عن الطعام نقابة الصحفيين تلغي قرار تعليق عضويتها في اتحاد الصحفيين العرب الخارجية: المتسللون عبر الحدود الى اسرائيل يحملون جنسيات اجنبية الخصاونة : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات سلب محطة محروقات في عجلون "الوطني للسياحة": الترويج للمواقع السياحية عبر برامج الألعاب
عاجل

وزير المياه والري يقوم بزيارة فجائية الى المناطق الشمالية

الوقائع الإخبارية: فاجأ وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال زيارته لمناطق الشمال في اربد وبني عبيد والكورة وبني كنانة والاغوار الشمالية ادارة شركة مياه اليرموك بتجواله في عدد من الاحياء والمناطق للوقوف على واقع التزويد بعد جولة على مناطق محافظة الكرك في الجنوب واجتمع مع محافظ اربد رضوان العتوم بحضور مدير عام الشركة م. نبيل الزعبي مستعرضا خطط وسيناريوهات التزويد المائي لكافة مناطق ومحافظات الشمال الاربع (اربد ،المفرق ، جرش ،عجلون) خلال الصيف موعزا باستنهاض كافة الجهود والتاكد من حصول المواطنين على ادوارهم بعدالة وتحسين مستويات الخدمات المقدمة وايلاء كافة ملاحظات الاخوة المواطنين الاهتمام والمتابعة واتخاذ مايلزم لتلافي كافة السلبيات.
ودعا الوزير الى مراقبة حثيثة لبرامج الدور و تحسين الاداء وبرامج التوزيع والتركيز على تامين المواطنين بكميات كافيه من المياه ورفع كفاءة الاستخدام مع تنفيذ برامج توزيع شفافه وعادلة في جميع المناطق والقيام بجولات رقابية للتاكد من انهاء كافة الملاحظات في جميع المناطق خلال اوقات الدور المعلنة .
وثمن الوزير جهود سلطة المياه ودورها في اسناد شركة مياه اليرموك وتامين حصص مائية اضافية للمناطق بطاقة (٧٠٠) م٣/ساعة مشيرا ان هذه الكميات ستسهم في تلبية احتياجات المواطنين في محافظات الشمال بعدالة طوال فصل الصيف بعون الله.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.