شريط الأخبار
العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر
عاجل

النائب النهار ينفي قيامه بالتهجم على أمين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

الوقائع الإخبارية: نفى النائب فضيل النهار ما أوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على أمين عام الوزارة أو حدوث أية ملاسنة أو مشادة بينه وبين أمين عام الوزارة ، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحصل أبدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة.
وأكد النهار أنه توجه لمكتب الأمين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير وإحترام رغم الإستقبال الباهت للأمين العام ، وأضاف أنه قام بسؤاله عن معاملة لأحد الموظفين ، والذي تم نقله من مدير إداري ومالي لرئيس قسم ، إلا أن الأمين العام رفض الحديث وأعتذر بطريقة غير لائقة بذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة .
وشدد النهار أنه تفاجيء بما قرأ عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الأمين العام أو حصول مشادة كلامية من الأصل مؤكدا عدم صحة هذا الأمر نهائيا وأن الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات وإتهامات.
كما أنتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا إلى أنه حاليا ليس وزيرا للعمل وهناك وزير بالوكالة حيث أن البطاينة متواجد الآن خارج البلاد ولا يحق له الحديث أو الوعيد .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.