شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

سمو الأمير فيصل يكرم بنك الإسكان لدعمه اللجنة الأولمبية الأردنية

الوقائع الإخبارية : كرم سمو الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية  ، بنك الإسكان لدعمه  اللجنة الأولمبية ، وذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي أقامته اللجنة في فندق كمبنسكي ، بحضور سمو الأمراء علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وآية بنت فيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ورعد بن زيد، وزينة راشد رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي.
كما حضر الحفل، عدد من كبار الشخصيات رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية والنوعية وممثلو وسائل الإعلام إلى جانب داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية.
وينسجم الدعم الذي قدمه بنك الإسكان للجنة الأولمبية مع استراتيجيته الاجتماعية ومسؤوليته الوطنية تجاه دعم الرياضة والرياضيين الشباب الذين أصبحوا اليوم خير سفراء للأردن في المحافل الدولية.
 كما  ينظر "الإسكان" بعين التقدير للجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، في تطوير الساحة الرياضية الأردنية بطريقة منظمة بحيث غدت المملكة اليوم مشاركاً رئيسياً رابحاً للميداليات في جميع الأحداث الرياضية الكبرى الإقليمية والدولية، وتعد إنجازاتها  مصدراً للفخر الوطني، حيث عملت على تعزيزدور الأردن الريادي والتنافسي، ورفع اسمه عالياً .
 ويسعى بنك الإسكان من خلال دعمه للجنة الأولمبية، إلى الإرتقاء بالرياضة الأردنية، وتحفيز الناشئين من الرياضيين على متابعة أحلامهم، والوصول بهم إلى فضاءات الإنجاز الرياضي العالمي.
في ذات الإطار، كرّم سمو الأمير فيصل بن الحسين، أصحاب الإنجازات العالمية والآسيوية والتي تحققت خلال الأشهر الماضية إلى جانب تكريم نجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة وذلك بعد تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم.
وشهد حفل الإفطار تكريم داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية الأردنية على ما يبذلونه في خدمة الرياضة الأردنية ودعم الرياضيين ومساندتهم على الإنجاز .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.