شريط الأخبار
إصابات بتصادم حافلة نقل و قلاب على طريق البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا شاهد بالاسماء .. إحالات على التقاعد بوزارة الداخلية
عاجل

المعاني لطلبة التوجيهي: "كان يوما استثنائيا"

الوقائع الإخبارية : وصف وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني أول أيام امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي "2019 باليوم الاستثنائي.
وقال المعاني في تغريدة له عبر "تويتر" ،" كان يوما استثنائيا، رائعا تم بحمد الله وتوفيقه على خير."
وأضاف في تغريدته "تقدم الطلبة لإمتحان متوازن عادل سينعكس بإذن الله على أدائهم".
وتوجه وزير التربية بالشكر للمنظمين والمراقبين ورؤساء القاعات، وللمعلمين الذين وضعوا الأسئلة المنطقية".
وكان وزير التربية والتعليم تفقد عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة، واطمأن على سير الامتحان الذي بدت اولى جلساته الثلاثاء.
ووصف طلبة الامتحان بالمتوسط، فيما اعتبره آخرون سهلا ويراعي جميع القدرات الفردية للطلبة، مشيدين بالإجراءات التي اتخذتها الوزارة لعقده.
ويتقدم للامتحان الخميس 125462 مشتركا ومشتركة في جميع الفروع الاكاديمية والمهنية في المباحث المدرجة بجدول الامتحان الذي أعلنته الوزارة من قبل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.