شريط الأخبار
الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم
عاجل

الأطباء: وزير الصحة يخاطب لاعتبار الاعتداء على الأطباء "اعتداء على الحق العام"

الوقائع الاخبارية : قالت نقابة الأطباء إن وزير الصحة الدكتور سعد جابر خاطب الجهات الرسمية مطالبا باعتبار الاعتداء على الطبيب أثناء عمله اعتداء على الحقّ العام، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وأضافت النقابة إن الوزير وبعد اتصالات أجراها نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس، طلب من الجهات المعنية ايقاع أقصى العقوبات بحقّ المعتدين على الكوادر الطبية.

وقال جابر في خطابه إلى النائب العام بخصوص الاعتداء على كوادر صحية في مستشفى معاذ بن جبل إن ذلك الاعتداء أدى إلى "اثارة الفوضى بين المراجعين في قسم الاسعاف والطوارئ وارباكا للعمل وتعطيل تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بالمستشفى".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.