شريط الأخبار
النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي سطو مسلح على بنك في المحطة مصادر: أكاديمية تطوير التعليم منظمة غير حكومية وانتهت اعمالها منذ ٢٠١١ خوري: العسعوس لم يأبه لـ 20 عاماً بسجون الاحتلال كما آلمه وحسرته بسحب رقمه الوطني توقيف مستثمر عراقي في الجويدة بتهمة محاولة ادخال غذاء فاسد تحذير من تفاقم حالة الأسير عبد الرحمن مرعي شاهد بالصور.....تحذير لسالكي الطريق الصحراوي وزارة الشباب توضح بشأن علاقتها مع مؤسسة فاي للبحث العلمي بالصور .. اعمال تخريبية في مقبرة "تل اربد" تتسبب باخراج رفات وعظام موتى الشحاحده يوعز ببيع بذار القمح والشعير بأسعار مدعومة القبض على سبعة اشخاص وضبط كميات من المخدرات والاسلحة النارية بالبادية الشمالية
عاجل

الأطباء: وزير الصحة يخاطب لاعتبار الاعتداء على الأطباء "اعتداء على الحق العام"

الوقائع الاخبارية : قالت نقابة الأطباء إن وزير الصحة الدكتور سعد جابر خاطب الجهات الرسمية مطالبا باعتبار الاعتداء على الطبيب أثناء عمله اعتداء على الحقّ العام، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وأضافت النقابة إن الوزير وبعد اتصالات أجراها نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس، طلب من الجهات المعنية ايقاع أقصى العقوبات بحقّ المعتدين على الكوادر الطبية.

وقال جابر في خطابه إلى النائب العام بخصوص الاعتداء على كوادر صحية في مستشفى معاذ بن جبل إن ذلك الاعتداء أدى إلى "اثارة الفوضى بين المراجعين في قسم الاسعاف والطوارئ وارباكا للعمل وتعطيل تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بالمستشفى".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.