شريط الأخبار
تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
عاجل

6 علامات تخبركِ أنكِ في علاقة فاشلة

الوقائع الإخبارية : إذا كنتِ تشعرين بالارتباك تجاه علاقتك بالشريك، إليكِ بعض العلامات التي تخبركِ أن هذه العلاقة لن تستمر:

1- لا يتقبّل أحدكما الآخر
لكل شخص مميزات وعيوب، وعلى طرفي العلاقة تقبّل هذه العيوب، فإذا لم يتقبّل شريكك أهم صفاتك كأسلوب ملابسك، أو مهنتك، فهذا أكبر المؤشرات على عدم نجاح العلاقة.

وكما أنك تحبين أن يتقبّلك شريكك كما أنتِ، يجب أن تمنحيه نفس الشيء، وتتقبّليه كما هو، فإذا كنتِ تكرهين بعض صفات شريكك أو لا تستطيعين التصالح معها، فيجب أن تتوقفي لتسألي نفسك عن مستقبل هذه العلاقة.

2- لا تتحمّلان الأوقات الصعبة
لا يُحكم على العلاقة خلال أوقات السعادة والاستقرار، ولكن الفترات الصعبة والأزمات هي التي تحدد درجة صلابة هذه العلاقة، اسألي نفسك: هل تشعرين بنفس مشاعر الحب تجاه شريكك في أوقات الخلافات أو الأزمات؟

اعلمي أن الأزمات في العلاقة الصحية تقرّب بين الشريكين وتظهر دعمهما، فإذا كان العكس هو ما يحدث في الواقع، ربما لستِ مع الشريك الصحيح.


3- لا يُلبّي احتياجاتك
أحد أهم مكتسبات العلاقة العاطفية هو الحصول على احتياجاتك العاطفية، فإذا كان شريكك لا يستطيع تلبية هذه الاحتياجات، بالتأكيد ستتدهور العلاقة مع الوقت.

4- ليس بينكما أي خطط مشتركة
لن تتطابق أحلامكما وطموحاتكما للمستقبل، ولكن هناك أساسيات يجب الاتفاق بشأنها والوقوف على أرض مشتركة عند التطرّق إليها، كالسفر مثلاً أو مكان المعيشة أو الإنجاب، فإذا كنتما مختلفين بشأن الخطوط الرئيسة في خططكما المستقبلية، فاعلمي أن هذه العلاقة محكوم عليها بالفشل.

5- لا تشعرين بالاهتمام والتقدير
العلاقة الصحية تقوم على الأخذ والعطاء، فإذا كنتِ تبذلين مجهوداً للحفاظ على العلاقة، وفي المقابل لا يهتم شريكك، ولا يقدّر جهودك، ولا يحاول بذل الجهد من أجل العلاقة، فهذه علاقة غير صحية، ولا يُتوقّع لها النجاح.

6- أزمة ثقة
الثقة أساس العلاقة الناجحة، وإذا حدث ما يهز هذه الثقة، عليكما العمل معاً من أجل إعادة بناء الثقة في العلاقة، أما عدم النجاح في هذه المهمة، فيعني انتهاء العلاقة عاجلاً أم آجلاً.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.