شريط الأخبار
27 اصابة اثر حادث تصادم بين تريلا وحافلة في النقب انهيار سقف منزل في العدسية الشمالية المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور ياغي: آلاف الاتصالات وصلتنا من أجل رفع الحصانة عن الوزراء خوري ينتقد الكرة الأردنية :البحرين بطلا للخليج والأردن بلا دوري الشرفات: شعبية النائبين أثرت على نتائج تصويت "رفع الحصانة" الرياطي : هنالك 150 قضية متهم فيها أحد الوزيرين المرفوع عنهما الحصانة منظورة أمام مكافحة الفساد بيان توضيحي من جمعية "المسنين " حول حكاية المسن الهائم على وجه وزارة العمل توضح إجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اطلاق نار على محل تجاري في منطقة الشونة الشمالية باربد رمضان وزيادين: قضية الهواملة بصفته محامياً ذيابات: "المتقاعدين العسكريين" وفرت 9200 فرصة عمل في مجالات الأمن والحماية والإدارة نتنياهو: آن الأوان لفرض سيادتنا على غور الأردن بالصور...وفاة واصابة في حادث مروع بين ديانا وتريلا على طريق 100 بالصور...إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد العتوم تتهم البلقاء التطبيقية بتضليل النواب وتكشف تحايل باتفاقية استثمار الكهرباء:فصل التيار عن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم البخيت: طرح فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة في العقبة بالصور...الملك يلتقي طلبة جامعيين حققوا نتائج متقدمة بمسابقات للبرمجة
عاجل

6 علامات تخبركِ أنكِ في علاقة فاشلة

الوقائع الإخبارية : إذا كنتِ تشعرين بالارتباك تجاه علاقتك بالشريك، إليكِ بعض العلامات التي تخبركِ أن هذه العلاقة لن تستمر:

1- لا يتقبّل أحدكما الآخر
لكل شخص مميزات وعيوب، وعلى طرفي العلاقة تقبّل هذه العيوب، فإذا لم يتقبّل شريكك أهم صفاتك كأسلوب ملابسك، أو مهنتك، فهذا أكبر المؤشرات على عدم نجاح العلاقة.

وكما أنك تحبين أن يتقبّلك شريكك كما أنتِ، يجب أن تمنحيه نفس الشيء، وتتقبّليه كما هو، فإذا كنتِ تكرهين بعض صفات شريكك أو لا تستطيعين التصالح معها، فيجب أن تتوقفي لتسألي نفسك عن مستقبل هذه العلاقة.

2- لا تتحمّلان الأوقات الصعبة
لا يُحكم على العلاقة خلال أوقات السعادة والاستقرار، ولكن الفترات الصعبة والأزمات هي التي تحدد درجة صلابة هذه العلاقة، اسألي نفسك: هل تشعرين بنفس مشاعر الحب تجاه شريكك في أوقات الخلافات أو الأزمات؟

اعلمي أن الأزمات في العلاقة الصحية تقرّب بين الشريكين وتظهر دعمهما، فإذا كان العكس هو ما يحدث في الواقع، ربما لستِ مع الشريك الصحيح.


3- لا يُلبّي احتياجاتك
أحد أهم مكتسبات العلاقة العاطفية هو الحصول على احتياجاتك العاطفية، فإذا كان شريكك لا يستطيع تلبية هذه الاحتياجات، بالتأكيد ستتدهور العلاقة مع الوقت.

4- ليس بينكما أي خطط مشتركة
لن تتطابق أحلامكما وطموحاتكما للمستقبل، ولكن هناك أساسيات يجب الاتفاق بشأنها والوقوف على أرض مشتركة عند التطرّق إليها، كالسفر مثلاً أو مكان المعيشة أو الإنجاب، فإذا كنتما مختلفين بشأن الخطوط الرئيسة في خططكما المستقبلية، فاعلمي أن هذه العلاقة محكوم عليها بالفشل.

5- لا تشعرين بالاهتمام والتقدير
العلاقة الصحية تقوم على الأخذ والعطاء، فإذا كنتِ تبذلين مجهوداً للحفاظ على العلاقة، وفي المقابل لا يهتم شريكك، ولا يقدّر جهودك، ولا يحاول بذل الجهد من أجل العلاقة، فهذه علاقة غير صحية، ولا يُتوقّع لها النجاح.

6- أزمة ثقة
الثقة أساس العلاقة الناجحة، وإذا حدث ما يهز هذه الثقة، عليكما العمل معاً من أجل إعادة بناء الثقة في العلاقة، أما عدم النجاح في هذه المهمة، فيعني انتهاء العلاقة عاجلاً أم آجلاً.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.