شريط الأخبار
المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الرواشدة يؤكد : ضرورة ايجاد الية تحد من زيادة كلف مشاريع الطاقة الشمسية على النظام الكهربائي الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية
عاجل

6 علامات تخبركِ أنكِ في علاقة فاشلة

الوقائع الإخبارية : إذا كنتِ تشعرين بالارتباك تجاه علاقتك بالشريك، إليكِ بعض العلامات التي تخبركِ أن هذه العلاقة لن تستمر:

1- لا يتقبّل أحدكما الآخر
لكل شخص مميزات وعيوب، وعلى طرفي العلاقة تقبّل هذه العيوب، فإذا لم يتقبّل شريكك أهم صفاتك كأسلوب ملابسك، أو مهنتك، فهذا أكبر المؤشرات على عدم نجاح العلاقة.

وكما أنك تحبين أن يتقبّلك شريكك كما أنتِ، يجب أن تمنحيه نفس الشيء، وتتقبّليه كما هو، فإذا كنتِ تكرهين بعض صفات شريكك أو لا تستطيعين التصالح معها، فيجب أن تتوقفي لتسألي نفسك عن مستقبل هذه العلاقة.

2- لا تتحمّلان الأوقات الصعبة
لا يُحكم على العلاقة خلال أوقات السعادة والاستقرار، ولكن الفترات الصعبة والأزمات هي التي تحدد درجة صلابة هذه العلاقة، اسألي نفسك: هل تشعرين بنفس مشاعر الحب تجاه شريكك في أوقات الخلافات أو الأزمات؟

اعلمي أن الأزمات في العلاقة الصحية تقرّب بين الشريكين وتظهر دعمهما، فإذا كان العكس هو ما يحدث في الواقع، ربما لستِ مع الشريك الصحيح.


3- لا يُلبّي احتياجاتك
أحد أهم مكتسبات العلاقة العاطفية هو الحصول على احتياجاتك العاطفية، فإذا كان شريكك لا يستطيع تلبية هذه الاحتياجات، بالتأكيد ستتدهور العلاقة مع الوقت.

4- ليس بينكما أي خطط مشتركة
لن تتطابق أحلامكما وطموحاتكما للمستقبل، ولكن هناك أساسيات يجب الاتفاق بشأنها والوقوف على أرض مشتركة عند التطرّق إليها، كالسفر مثلاً أو مكان المعيشة أو الإنجاب، فإذا كنتما مختلفين بشأن الخطوط الرئيسة في خططكما المستقبلية، فاعلمي أن هذه العلاقة محكوم عليها بالفشل.

5- لا تشعرين بالاهتمام والتقدير
العلاقة الصحية تقوم على الأخذ والعطاء، فإذا كنتِ تبذلين مجهوداً للحفاظ على العلاقة، وفي المقابل لا يهتم شريكك، ولا يقدّر جهودك، ولا يحاول بذل الجهد من أجل العلاقة، فهذه علاقة غير صحية، ولا يُتوقّع لها النجاح.

6- أزمة ثقة
الثقة أساس العلاقة الناجحة، وإذا حدث ما يهز هذه الثقة، عليكما العمل معاً من أجل إعادة بناء الثقة في العلاقة، أما عدم النجاح في هذه المهمة، فيعني انتهاء العلاقة عاجلاً أم آجلاً.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.