شريط الأخبار
هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية المواصفات والمقاييس: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر أبويامين: موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك" وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الكيلاني يشيد بتجاوب الحكومة مع مطلب النقابات الصحية الملك لـ بيلوسي: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية استئناف حكم الإحتلال الصادر بحق الأسيرة اللبدي شبيلات يهاجم الأطباء وحالة من الاستياء بين أعضاء النقابة الارصاد تحذر من تشكل الضباب صباح الاحد العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية ثلاثيني يطلق النار على شقيقه امام منزله ويصيبه بقدميه في منطقة شفا بدران والدة المعتقلة الاردنية هبة اللبلدي : ابنتي دخلت مرحلة الخطر بعد اضرابها عن الطعام نقابة الصحفيين تلغي قرار تعليق عضويتها في اتحاد الصحفيين العرب الخارجية: المتسللون عبر الحدود الى اسرائيل يحملون جنسيات اجنبية الخصاونة : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات سلب محطة محروقات في عجلون "الوطني للسياحة": الترويج للمواقع السياحية عبر برامج الألعاب
عاجل

الأردن القوي

من يتابع ويراقب احتفالات الشعب الاردني الواحد الموحد بعيد جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بعيد الجلوس العشرين يعرف ويدرك ويعي بان الأردن قوي واقوى من كل حاقد وحاسد فالشعب كله من شتى أصوله ومنابته متحزم يدا واحده وقلبا واحدا وعقلا واحدا مع قيادتنا الهاشميه التاريخيه بقيادة الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.
ومن يراقب ويتابع ويرصد الإعلام والإعلام البديل البديل المؤثر يجد ذلك التلاحم الأبدي والراسخ والمتجذر وما اصوات الناعقين المحدوده والمرصوده التي تنعق كالبوم والغربان ليس لها قيمه وتأثير و تذهب مع الرياح.
ومن يتابع ويراقب ويرصد فإن الشعب والجيش العربي المصطفوي قوه واحده بقيادة قائدنا الأعلى للقوات المسلحة الاردنيه وقوه جذورها الأرض وعنانها السماء تحمي الوطن و الأرض والتاريخ في وجه من لا يريد الخير لوطن العزة والكرامه والقدس وفلسطين واللطرون وباب الواد وجنين ويعبد وسعسع.
ومن يتابع ويراقب ويرصد يعرف حقيقه بان الأردن قوي ومتماسك لن يخترقه أحد وبالروح والدم فداء للوطن والقياده الهاشميه صمام الأمان وعنوان العزه والسؤدد والخير والنماء.
عاش الأردن
عاش الشعب
عاش الجيش
عاشت الاجهزه الامنيه
عاشت العيون الساهره
عاش القائد جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى
ووطني الأحلى
وقود المسيره يا قائد
وهذه بلدنا وما بنخون عهودها


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.