شريط الأخبار
الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الرواشدة يؤكد : ضرورة ايجاد الية تحد من زيادة كلف مشاريع الطاقة الشمسية على النظام الكهربائي الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي
عاجل

صلاح يتفوق على رونالدو

الوقائع الإخبارية: احتل اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المرتبة الثانية في استفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية لأفضل لاعب في العالم.

وجاء صلاح بعد الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني. في حين جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة الثالثة.

وحصل صلاح على أكثر من 129 ألف صوت، في مقابل 131 ألف صوت للأرجنتيني ميسي، و121 ألف صوت لرونالدو، بحسب المجلة الإسبانية.

وجاء كليان مبابي، نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان في المركز الرابع. وإيدين هازارد في المركز الخامس. وفان دايك في المركز السادس. وجان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد في المركز السابع.

وحلّ البرازيلي نيمار في المركز الثامن. في حين جاء الكرواتي لوكا مودريتش، الحائز على جائزة الكرة الذهبية في العام الماضي، في المركز التاسع. وجاء الفرنسي أنطوني غريزمان في المركز العاشر والأخير.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.