شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يعلن عن خطة وطنية شاملة لسد النقص بالمستشفيات الحكومية

الوقائع الإخبارية : اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن خطة وطنية شاملة للتطوير والتحديث والاصلاح في الوزارة ركيزتها الرئيسة تعزيزها بالكوادر وتأهيلهم وتدريبهم على اعلى مستوى.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم الجمعه الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله ومركز صحي البترا الشامل رافقه فيها النائب ابتسام النوافله والنائب شاهة عمارين ومدير الشؤون الصحية للواء البترا الدكتور خالد الخوالده ومدير المستشفى الدكتور محمد النوافله واعضاء اللامركزية كما زار مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية.

وقال الدكتور جابر ان تطوير واقع الخدمات الصحية في لواء البترا على سلم الاولويات في اطار الخطة الشمولية حيث سيتم العام الحالي المباشرة في توسعة مركز صحي البترا الشامل بكلفة تصل الى نحو 800 الف دينار .

واضاف انه سيتم طرح عطاء المشروع قريبا بعد الاتتهاء من اعداد التصاميم والدراسات الخاصة به ليشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لابناء اللواء.

وزار الدكتور جابر سلطة اقليم البترا التنموي السياحي حيث اكد رئيس مجلس المفوضية الدكتور سليمان الفرجات الدعم الكامل للقطاع الصحي ومساندته لافتا الى الدور الحيوي للمستشفى في خدمة ابناء المنطقة وقاصديها من السياح.

وجال الدكتور جابر في اقسام المستشفى واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد متمنيا لهم العودة الى منازلهم وبين اسرهم سالمين واستمع الى ملاحظاتهم واي احتياجات لديهم .

واشار الى ان الوزارة ستعمل على تلبية احتياجات المستشفى من الادوية والكوادر لتحسين واقع الخدمة المقدمة فيه.

وتفقد الدكتور جابر مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية وجال في اقسامه وزار المرشى في الاقسام الداخلية واطمأن على اوضاعهم الصحية ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها واستمع الى شروح عن بعض الحالات المرضية وقام بفحص بعضها.

وعبر الدكتور جابر عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الوزارة عموما والمناوبين خلال العطلة خصوصا ليكونوا مع المرضى يقدمون لهم الخدمة الطبية التي يحتاجونها.

واشار الى ان تحسين بيئة عمل الكوادر ودخولهم وفع مستواهم العلمي والمهني من خلال التدريب على رأس سلم اولويات الوزارة.
.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.