شريط الأخبار
27 اصابة اثر حادث تصادم بين تريلا وحافلة في النقب انهيار سقف منزل في العدسية الشمالية المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور ياغي: آلاف الاتصالات وصلتنا من أجل رفع الحصانة عن الوزراء خوري ينتقد الكرة الأردنية :البحرين بطلا للخليج والأردن بلا دوري الشرفات: شعبية النائبين أثرت على نتائج تصويت "رفع الحصانة" الرياطي : هنالك 150 قضية متهم فيها أحد الوزيرين المرفوع عنهما الحصانة منظورة أمام مكافحة الفساد بيان توضيحي من جمعية "المسنين " حول حكاية المسن الهائم على وجه وزارة العمل توضح إجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اطلاق نار على محل تجاري في منطقة الشونة الشمالية باربد رمضان وزيادين: قضية الهواملة بصفته محامياً ذيابات: "المتقاعدين العسكريين" وفرت 9200 فرصة عمل في مجالات الأمن والحماية والإدارة نتنياهو: آن الأوان لفرض سيادتنا على غور الأردن بالصور...وفاة واصابة في حادث مروع بين ديانا وتريلا على طريق 100 بالصور...إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد العتوم تتهم البلقاء التطبيقية بتضليل النواب وتكشف تحايل باتفاقية استثمار الكهرباء:فصل التيار عن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم البخيت: طرح فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة في العقبة بالصور...الملك يلتقي طلبة جامعيين حققوا نتائج متقدمة بمسابقات للبرمجة
عاجل

بالفيديو..ترامب في موقف محرج أمام الملكة إليزابيث.. وموظف في القصر ينقذ الموقف

الوقائع الاخبارية: كتب موقع "ITV” أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لم يتمكن من التعرف على الهدية التي قدمها لملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، العام الماضي.

وتحدث الموقع أن الملكة إليزابيث الثانية سألت ترامب أثناء زيارته إلى قصر بانكغهام، أمس الاثنين، عندما كانا يمران بتمثال الحصان الذي قدمه الرئيس الأمريكي لملكة بريطانيا أثناء زيارته الماضية، سألته فيما إذا يعرف هذا التمثال أم لا. لكن الرئيس ترامب أجاب سلبيا، إذ لم يفهم أن الحديث يدور عن هديته السابقة.
وذكر مدير مجموعة الهدايا الملكية، تيم نوكس، أن ترامب أهدى هذا التمثال للملكة أثناء حفل الشاي الذي جرى في قصر وندسور في يوليو العام الماضي.
وحاول نوكس تصحيح الوضح الحرج قائلا إن "الخيول متشابهة جدا مع بعضها البعض”. كما أشار إلى أن السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، تعرفت على هذه الهدية، الأمر الذي يعد "ظرفا لطيفا”، على حد قوله.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.