شريط الأخبار
القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي
عاجل

بالفيديو...فيديو «مزحة» عن احتلال أوكرانيا يؤدي لاجتماع عاجل في كييف

الوقائع الإخبارية: أثارمقطع فيديو نشر على "يوتيوب" يحاكي سيناريو حرب بين رومانيا ومولدوفا من جهة وأوكرانيا من جهة أخرى حفيظة المدعي العسكري الأوكراني ليعتذر المصور لاحقا ويؤكد أن الأمر ليس سوى مزحة.

ووجه مصور الفيديو رسالة للمدعي العسكري الأوكراني، أكد فيها "حبه لأوكرانيا" وأن الفيديو كان مزحة، قائلا: "أوكرانيا هي بلدي المفضل".
وطلب المدعي العام العسكري أناتولي ماتيوس عقد جلسة بمشاركة ممثلي قوات الأمن والاستخبارات والخارجية الأوكرانية، للتحقيق في مصدر الفيديو ومحاسبة مصوره.
يذكر أن ناشطا في الإنترنت تحت الاسم المستعار "30192" والذي يصف نفسه بأنه هاو، نشر مقطع فيديو عبر اليوتيوب، توقع فيه أنه في عام 2022، قد تحتل كل من رومانيا ومولدوفا جزءا من منطقتي تشيرنيفتسي وأوديسا في أوكرانيا، وقال إن "هذا وصف لما أسماه بالتاريخ البديل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.