شريط الأخبار
وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان
عاجل

الملكية الأردنية تدعو 250 طفل يتيم إلى إفطار رمضاني

الوقائع الاخبارية : أقامت الملكية الأردنية يوم (أمس) حفل إفطار رمضاني كبير في متحف أطفال الأردن شارك فيه نحو 250 طفل يتيم ترعاهم جمعيات ومراكز خيرية عديدة وبحضور مجموعة من الطيارين وموظفي الملكية الأردنية الذين كانت مشاركاتهم في مبادرات المسؤولية المجتمعية ملحوظة ومكثفة، في سعي من الشركة لتعزيز مفهوم العمل التطوعي بين العاملين وإشراكهم في أعمال الخير التي تقوم بها الملكية الأردنية لخدمة المجتمع.

وتجول الأطفال في المتحف واستمتعوا بالفقرات الترفيهية المتنوعة التي عرضت أمامهم، معبرين عن فرحتهم بزيارة المتحف والإفادة من التجربة التعليمية الفريدة التي يوفرها من خلال مهارات الاستكشاف في قاعة المعروضات وتجريب النشاطات والتعلم عن طريق اللعب.

كما تفاعل الأطفال مع موظفي الملكية الأردنية والطيارين الذين قدموا لهم شرحاً مبسطاً عن مهنة الطيار وأجابوا على إستفساراتهم المتعلقة بالطائرات والطريق التي عليهم أن يسلكوها في المستقبل ليصبحوا طيارين ناجحين، كما هو حال جميع الطيارين الأردنيين المتميزين .

وكانت الملكية الأردنية قد أعلنت عن كفالة 60 أسرة محتاجة مع بداية حملتها الرمضانية التي أطلقتها مطلع الشهر الفضيل ودشنتها بتوزيع الطرود الغذائية بمحافظة مادبا بالتنسيق مع تكية أم علي وزيارة منازل أسر محتاجة في منطقة أم الرصاص وتقديم المعونات الغذائية التي تفي بمتطلبات العائلة لمدة 30 يوماً.

كما رعت الشركة إحدى " موائد الرحمن " التي تقيمها تكية أم علي يومياً خلال شهر رمضان في مقرها الرئيسي بعمان، حيثُ شارك فريق من متطوعي الملكية الأردنية في تقديم وجبات الإفطار لأكثر من 2000 صائم وصائمة من الأفراد والأسر المحتاجة وأطفالهم.

ونظمت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني آخر في مدينة الزرقاء لسبعين كفيفاً ترعاهم جمعية (ذوي البصيرة) في المدينة بمشاركة موظفي الشركة الذين قدموا كسوة العيد للكفيفين نيابة عن الملكية الأردنية .

وتعتبر الملكية الأردنية المسؤولية المجتمعية جزءً أساسياُ من رسالتها الوطنية والدور الذي يتوجب عليها القيام به في خدمة المجتمع المحلي وذوي الحاجات المختلفة من الفقراء والأيتام والمرضى ودعم المتميزين من الشباب الأردني .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.