شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

البدء بتنفيذ "وصلة طارق" ضمن "الباص السريع" بعد العيد

الوقائع الإخبارية: تباشر أمانة عمان الكبرى بتنفيذ "وصلة طارق” ضمن حزم مشروع الباص سريع التردد، والذي يفترض تشغيله مطلع العام 2021 بعد عطلة عيد الفطر، وفق مصادر مطلعة في الأمانة قالت إنها بدأت بإعداد التصاميم النهائية للتحويلات المرورية في المنطقة، عدا عن شروعها بنقل الخدمات من المكان.
وكان مجلس الأمانة؛ أحال العطاء الى شركة محلية بقيمة مقدارها 23 مليونا و868 الف دينار.
وتشمل الأعمال؛ إنشاء نفق باتجاهين لخدمة الحركة المرورية بين عمان والزرقاء، ونفق آخر باتجاهين بين منطقتي طارق وبسمان، وانشاء جسر مخصص للحافلات سريعة التردد، بالاضافة لمحطة ركاب على تقاطع طارق لخدمة المتنقلين بين مدينتي عمان والزرقاء.
وثار جدل حول العطاء بين أعضاء المجلس على صفرية أحد بنوده، واعتراض شركة محلية على "الإحالة” قبل أن تؤكد لـ”الغد” جهات رقابية بأن قرار احالته قانوني، إذ قال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة عنه، إن الأمانة إرتات تشكيل لجنة فنية لـ”العطاء”، ضمت المؤسسات الرقابية، انطلاقا من الحيادية والنزاهة في إحالة العطاء ولضمان سلامة الاجراءات، فضلا عن الاستفادة من خبرات دائرة العطاءات الحكومية.
فيما اكد نائب أمين عمان، رئيس لجنة العطاءات في المجلس، المحامي حازم النعيمات أن العطاء مر بمراحله كافة وفق الأنظمة والتعليمات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.