شريط الأخبار
التربية: صرف علاوة الميدان للسائقين في مديريات التربية والتعليم شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا
عاجل

بالصورة...رجل يخنق أطفاله الخمسة ويبرر جريمته بإفادة صادمة!

الوقائع الإخبارية: يواجه رجل أمريكي عقوبة الإعدام إثر قتله أطفاله الخمسة خنقا، في ولاية ألاباما، حيث استمع القضاء لآخر كلمات نطقت بها ابنته الكبرى، قبل خنقها، إذ قالت: "أبي، أنا أحبك".

واعترف والد الضحايا مهندس المعلوماتية، تيموثي جونز، خلال محاكمته الجارية بقتله أطفاله الخمسة عام 2014، والذين تراوحت أعمارهم بين سنة و8 سنوات.
وعقب اعترافه بالجريمة، أضاف المتهم مؤخرا أنه ليس مذنبا، نظرا لأنه "مجنون" ويعاني من "انفصام في الشخصية"، على حد تعبيره.

وكشفت النيابة العامة عن قيام الأب القاتل بحشر جثث أطفاله في أكياس قمامة، وضعها في سيارته وتجول بها لأكثر من أسبوع بين أربع ولايات أمريكية مختلفة، دون هدف محدد لذلك.

ومن ثم أقدم الأب القاتل على دفن الجثث في غابة نائية، إلا أن الشرطة ألقت القبض عليه بعد مرور يوم على ذلك، حيث أوقفته ،مصادفة، دورية طرق فأثارت انتباهها رائحة جثث متعفنة تفوح من داخل سيارته.
كما أشارت الشرطة إلى أن القاتل أعطى عدة أجوبة غريبة عبر الإنترنت، قبل أيام من تنفيذه للجريمة، ومنها: "خيانة أولادي الصغار لي.. ماذا يجب أن أفعل؟".

وفي حال حكم القضاء بأن جونز ليس مذنبا بناء على خلل عقلي أصابه، سيحول عندها إلى وحدة آمنة في مستشفى حكومي للأمراض العقلية، أما في حال إدانته، ستستأنف محاكمته لتقرير العقاب المنصف، إما السجن المؤبد أو الإعدام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.