شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

بيان ناري من نادي الوحدات

الوقائع الإخبارية : نشر الموقع الرسمي لنادي الوحدات، فجر الجمعة، بيانا أوضح فيه سبب انسحاب رئيس النادي بشار الحوامدة من اجتماع الاتحاد الاردني لكرة القدم.
وتاليا نص البيان:

"تمخض الجبل وولد فأرا”، كالعادة هذا حال اتحاد الكرة، وأمينه العام سيزار صوبر، عندما يتعلق الأمر بنادي الوحدات، ليتخلى عن حياديته المطلوبة، ويعبث بالخفاء لوضع العراقيل في مسيرة ممثل الوطن، والكرة الأردنية نادي الوحدات إلى البطولة القارية، وكأن الوحدات لا يمثل قطبا مهما في معادلة كرة القدم الأردنية، بما يخص مطلبه الشرعي، بفتح فترة قيد وتسجيل اللاعبين، قبل موعدها المقرر في نهاية كانون الأول المقبل، لتسهيل مهمة ممثلي الوطن الوحدات والجزيرة في المهمة الآسيوية، بحسب الإجتماع الذي دعا اليه الاتحاد مساء الخميس، وفاحت منه روائح الكولسات النتنة التي أدارها الامين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر، وكان كعادته يكيل بمكيالين ببما يخص الوحدات، في طروحاته مع ممثلي أندية المحترفين المجتمعين، وإيقاف مساعي الوحدات في كسب أجماع أغلبية المجتمعين من رؤساء وممثلي اندية المحترفين، بفتح باب القيد قبل الموعد المحدد، خاصة وأن نادي الوحدات امتلك 6 أصوات من ممثلي الأندية، تؤيد قرار فتح باب القيد، فيما نوايا صوبر المبيتة ضد الوحدات اتضحت خلال الإجتماع، بعد محاولاته بإلغاء التصويت، للخروج بقرار الإبقاء على فترة قيد وتسجيل اللاعبين في موعدها، ، مما أثار حفيظة رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة، وانسحب من الجلسة بعد اتهامه صوبر بعدم الحيادية، وعمل صوبر على إحباط الوحدات في مهمته الوطنية دفاعا عن حضور وألق الكرة الأردنية في البطولة الآسيوية.

"فيض من غيض”، هذا الموقف المبيت من اتحاد الكرة وأمينه العام العام صوبر، وما تزال الذاكرة الوحداتية ترشح بالكثير من المواقف التي كال فيها الاتحاد يكيل بمكيالين بما يخص مطالب الوحدات، ولنا أن نتذكر أن نادي الوحدات وطني بإمتياز، ويرفد كافة المنتخبات الوطنية بلاعبيه المميزين، وكان دائما ما يدفع ضريبة تميزه الوطني، ونذكر أنه في احدى المسابقات الآسيوية، حرم اتحاد الكرة الوحدات من لاعبيه ضمن صفوف المنتخبات الوطنية، من مرافقته في مهمة وطنية ضمن البطولة القارية أيضا، وهذا ما يدعو الوحدات الى رفض التعامل مع اتحاد الكرة الذي يدار بعقول تمتاز بوقف انطلاقاته صوب الإنجازات الكروية، وتعطيل مهامه الوطنية في البطولات الخارجية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.