شريط الأخبار
الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل
عاجل

صفقة غير متوقعة .. برشلونة يلهث وراء "جلاده"

الوقائع الإخبارية : مع نهاية موسم ناجح محليا فاشل أوروبيا بالنسبة لبرشلونة، كشفت تقارير صحفية أن النادي الإسباني يسعى بشكل مفاجئ لضم مهاجم ليفربول الإنكليزي ديفوك أوريغي.

ويأمل النادي الكتالوني في تأمين بديل جيد لمهاجمه الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز، مع كبر سن الأخير وتراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

وقالت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة حدد البلجيكي أوريغي (24 عاما) بديلا لسواريز، رغم ترجيحات قوية بأن الفرنسي أنطوان غريزمان في طريقه إلى "كامب نو" بعد إعلانه نهاية مشواره مع أتلتيكو مدريد.
وكان أوريغي سببا مباشرا في تفوق ليفربول على برشلونة برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أطاحت الفريق الكتالوني من البطولة. وسجل أوريغي هدفين في المباراة التاريخية، الأول الذي مهد الطريق للفوز الكبير، والرابع الذي حسم التأهل لفريقه، بعد أن كان ليفربول قد خسر صفر-3 ذهابا.

وحسب الصحيفة، فإن المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي يحاول ضم لاعب بديل يشعل المنافسة مع سواريز، ويحل محله إن أنهى مشواره مع بطل إسبانيا.

وينتهي عقد أوريغي مع ليفربول الصيف المقبل، في حين يبدو أن إدارة "الريدز" دخلت في مفاوضات جدية لتجديد إقامته في ملعب "أنفيلد"، بعد تألقه في نهاية الموسم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.