شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي

الوقائع الإخبارية : وجه وزير العمل نضال البطاينة رسالة الى مجلس النواب بعد ان وصلته مكالمات منهم يعاتبونه فيها على عدم استقبالهم او معاودة الاتصال بهم.

واضاف البطاينة انه بعد التحقق وجد ان بعض موظفي مكتبه اخفوا عنه ورود اتصالات من النواب وحتى وجودهم في مكتبه، وبعضهم ينقل الى لسانه كلاما لم يقله

ووعد البطاينة النواب اتخاذ الإجراءات التنظيمية والرادعة بالنسبة لموظفي مكتبي سواء كان خطأهم بقصد او بدون قصد.

وتاليا رسالة البطاينة:

اصحاب السعادة النواب

تحية طيبة وبعد ،،

استقبلت في الآونة الأخيرة مكالمات من عدد من السادة النواب يعاتبونني خلالها على عدم استقبالهم رغم انهم وصلوا لمكتبي، او عدم معاودة الاتصال بهم وغير ذلك، وعليه أوضح:


أولا/ ان ما ورد أعلاه لا يستقيم مع عاداتنا كاردنيين قبل ان نكون مسؤولين.

ثانيا/ انني أعي جيدا أهمية دور النائب كممثل للشعب وكعضو في أهم السلطات الثلاث، وأفهم جيدا كذلك معنى التشاركية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

هذا وبعد تحققي من سوء الفهم هذا وجدت ان بعض موظفي مكتبي وللأسف ( كانوا قد اخفوا عني ورود اتصالات النواب وحتى وجودهم في مكتبي)، كما علمت بان الموظفين ينقلوا على لساني اقاويل لم اقلها، وقد اوضحت ذلك لعدد من النواب بعد تواصلهم معي مباشرة، واني أرسل هذه الرسالة التوضيحية لباقي اصحاب السعادة، وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات التنظيمية والرادعة بالنسبة لموظفي مكتبي سواء كان خطأهم بقصد او بدون قصد. يرجى التواصل معي في اي وقت او طلب موعد وسيقوم المكتب بالترتيب بشكل فوري، كما أرجو نقل هذه الرسالة لأي نائب كنتم قد سمعتم منه ملاحظات مشابهة.

لكم دائما صدر المكتب والمنزل نواب شعب وأصدقاء وشركاء بناء.

اخوكم/ نضال فيصل البطاينة
وزير العمل



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.