شريط الأخبار
الطواها: رفض إدخال 1440 طن غذاء عبر العقبة دخول 1222 عاملة منزل يحملن الايدز والتهاب الكبد تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص الليموزين تلاعب في "ترشيحات المنحة الهنغارية" وتحويل القضية لمكافحة الفساد بالأرقام .. من هو المدير العام الذي يتقاضى أعلى راتب وامتيازات من بين 40 شركة للحكومة ? بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 رؤساء مجالس إدارة من مكافآت وامتيازات في الأردن مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق بالأرقام .. أعلى ما تقاضاه 5 مدراء عامين من رواتب وامتيازات في الأردن الوزير هلسه يطلب من النواب احالته للمحكمة المختصة إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات حاولت اجتياز الحدود من الأراضي السورية النقل تصرف 183 مليون دينار على مشروع لا خطط مستقبلية لاستكماله بالصور .. ذوو متوفى يحطمون أجهزة طبية في "البشير" ويعتدون على الكوادر الطبية ديوان المحاسبة يعثر على “مسدسات صوت” بمستودعات لوازم “التربية” النائب الرياطي يتحدث عن تغيرات خطيرة ومفاجئة في ملف إحالة الوزيرين إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار الحباشنه : نواب المال السياسي في الكرك سوف تحاسبون على مواقفكم … خربتو بيت المواطنين الطراونة يدرج طلبات الإحالة لوزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب غداً المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء
عاجل

"العربي الإسلامي الدولي" يتبرع ب(20) الف دينارلشراء سيارتين لدائرة تنمية أموال الأوقاف

الوقائع الاخبارية : مندوباً عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رعي امين عام الوزارة المهندس عبد الله العبادي الاحتفال الخاص بتسليم الهدية المقدمة من البنك العربي الإسلامي الدولي لدائرة تنمية أموال الاوقاف.
واشتملت الهدية على مبلغ مقداره (20) الف دينار تم به شراء السيارتين، حيث تم التعاقد على شرائها من خلال دائرة تنمية أموال الأوقاف بعد أن وافقت رئاسة الوزراء الجليلة على إعفاء هاتين السيارتين من الجمارك والضرائب الأخرى.
حيث قام مدير عام البنك إياد العسلي بتسليم السيارتين خلال حفل أقيم في مقر البنك العربي الاسلامي الدولي بحضور مدير عام الدائرة محمود بدر الحديد وعدد من مدراء الإدارة فى البنك ودائرة تنمية أموال الأوقاف.
وعبرالعبادي عن شكره وتقديره للبنك العربي الإسلامي الدولي لتبرعه السخي بهذا المبلغ وذلك لتسهيل عمل الدائرة، متمنياً للبنك المزيد من التقدم والإزدهار وداعياً الى مزيد من التواصل بين البنك والوزارة ودوائرها المختلفة والذي يدل على روح الإنتماء للوطن والمواطن ومؤسساته المختلفة .
كما ثمن الحديد جهود البنك من خلال المساهمة في دعمهم المتواصل للأوقاف بما يحقق افضل الخدمات للجميع. مضيفاً بأن دائرة تنمية أموال الأوقاف تخدم أبناء مجتمعنا وتساهم في التنمية الشاملة ، باعتبارها رافداً للتنمية الاقتصادية وتشغيل الأيدي العاملة للتخفيف من حدة البطالة ومحاربة الفقر .
من جانبه اكد مدير عام البنك العربي الاسلامي إياد العسلي أن هذا التبرع يأتي انسجاما مع المسؤولية المجتمعية وتأكيد لرسالة ورؤية البنك الهادفة للإسهام بتنمية المجتمع المحلي وأضاف العسلي أن البنك يسير وفقاً لخطة وإستراتيجية ممنهجة لتعزيز علاقته مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.