شريط الأخبار
تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الشواربة يجري تغييرات شاملة في امانة عمان الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك
عاجل

شاهدبالفيديو ... كيف تقتحم القوات الخاصة الروسية حصون الإرهابيين

الوقائع الاخبارية : نشر الجيش الروسي فيديو جديدا لوحدات القوات الخاصة أثناء التدريبات والتي أظهرت مهارة عالية في اقتحام حصون الإرهابيين والتعامل معهم وإجبارهم على الاستسلام.
ويظهر في الفيديو، كيف فاجأت مجموعة القوات الخاصة الروسية الإرهابيين وقامت بمهاجمة وضرب آلياتهم ومركباتهم، مع عدم إعطائهم أية فرصة للرد من خلال إطلاق النار عليهم من الأسلحة الخفيفة.
ونرى أيضا مدى كفاءة القوات الروسية أثناء التدريبات على عملية التماسك والتعاون واستخدام المهارات التكتيكية التي تساعد المجموعة على التعامل مع واحدة من أصعب المهام في مكافحة الإرهاب وهي عمليات الاقتحام في الوقت المحدد والدقة في إصابة الهدف والانتهاء من المهمة بنجاح.
وتعد القوات الخاصة الروسية واحدة من أخطر وحدات القوات الخاصة في العالم وتندرج تحتها 5 وحدات خاصة، كل منها أكثر فتكا من الأخرى.
واستطاعت تلك الوحدات تنفيذ عمليات عسكرية في العديد من مناطق العالم، وكان أحدها داخل إحدى القواعد الأمريكية، حيث قامت باختطاف إحدى مروحيات الجيش الأمريكي.
وأورد موقع "روشن بيوند هيد لاينز" الأمريكي قدرات الوحدات الخاصة الروسية الخمس، واستطاع مقاتلي تلك الوحدة الاستيلاء على مروحية أمريكية من إحدى قواعد الجيش الأمريكي، في كمبوديا عام 1968، وكانت طراز "إيه إتش — 1" (كوبرا).
ونشر موقع "زفيزدا" التابع للجيش الروسي على "يوتيوب"، الأحد، مقطع الفيديو، قالت إنه يرصد عمليات اقتحام تنفذها وحدات القوات الخاصة الروسية، لمواقع معادية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.