شريط الأخبار
(4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية
عاجل

شاهدبالفيديو ... كيف تقتحم القوات الخاصة الروسية حصون الإرهابيين

الوقائع الاخبارية : نشر الجيش الروسي فيديو جديدا لوحدات القوات الخاصة أثناء التدريبات والتي أظهرت مهارة عالية في اقتحام حصون الإرهابيين والتعامل معهم وإجبارهم على الاستسلام.
ويظهر في الفيديو، كيف فاجأت مجموعة القوات الخاصة الروسية الإرهابيين وقامت بمهاجمة وضرب آلياتهم ومركباتهم، مع عدم إعطائهم أية فرصة للرد من خلال إطلاق النار عليهم من الأسلحة الخفيفة.
ونرى أيضا مدى كفاءة القوات الروسية أثناء التدريبات على عملية التماسك والتعاون واستخدام المهارات التكتيكية التي تساعد المجموعة على التعامل مع واحدة من أصعب المهام في مكافحة الإرهاب وهي عمليات الاقتحام في الوقت المحدد والدقة في إصابة الهدف والانتهاء من المهمة بنجاح.
وتعد القوات الخاصة الروسية واحدة من أخطر وحدات القوات الخاصة في العالم وتندرج تحتها 5 وحدات خاصة، كل منها أكثر فتكا من الأخرى.
واستطاعت تلك الوحدات تنفيذ عمليات عسكرية في العديد من مناطق العالم، وكان أحدها داخل إحدى القواعد الأمريكية، حيث قامت باختطاف إحدى مروحيات الجيش الأمريكي.
وأورد موقع "روشن بيوند هيد لاينز" الأمريكي قدرات الوحدات الخاصة الروسية الخمس، واستطاع مقاتلي تلك الوحدة الاستيلاء على مروحية أمريكية من إحدى قواعد الجيش الأمريكي، في كمبوديا عام 1968، وكانت طراز "إيه إتش — 1" (كوبرا).
ونشر موقع "زفيزدا" التابع للجيش الروسي على "يوتيوب"، الأحد، مقطع الفيديو، قالت إنه يرصد عمليات اقتحام تنفذها وحدات القوات الخاصة الروسية، لمواقع معادية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.