شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته

الوقائع الإخبارية: غلظت محكمة الجنايات الكبرى حكما يقضي بوضع متهم هتك عرض ابنة زوجته 7 مرات قبيل بلوغها عمر الاثنى عشر عاما ليستمر في جريمته الى حين تقديم الشكوى بحقه.
وحكمت المحكمة أمس الاثنين على المتهم الأربعيني بالوضع بالاشغال المؤقتة 10 سنوات و8 أشهر بعد تجريمه بجناية هتك العرض سندا لاحكام المادة 296/2 من قانون العقوبات وبدلالة المادة 300 .
وقالت المحكمة في قرارها الذي أعلنه القاضي الدكتور فوزي النهار " إن أقدام المتهم على اقتياد ابنة زوجته القاصر والتي له عليها سلطة فعلية رغما عنها إلى إحدى غرف المنزل وتجريدها من ملابسها بشكل قسري وعنيف واقدامه على هتك عرضها بحد ذاته يعتبر اعتداء على العورات التي يحرص المرء على سترها وصونها وحمايتها والذود عنها ومسا بمواطن العفة وخدشا للحياء العرضي وإقدامه على تكرار ذلك 3 مرات قبل بلوغ المجني عليها 12 عاما من عمرها ومواصلته لاعتدائه الجنسي عليها بذات الطريقة والاسلوب والافعال بعد بلوغها سن الـ 12 عام بذات الطريقة والالسلوب 7 مرات وتجريمه بعقوبة جناية هتك العرض بحدود المادة 299 عقوبات وبدلالة المادة 300 عقوبات 3 مرات وجناية هتك العرض بحدود المادة 296/2 عقوبات وبدلالة المادة 300 عقوبات مكررة 7 مرات ".

وكان المتهم وفق لائحة الاتهام قد تزوج والدة المجني عليها وأثناء وجود المجني عليها في منزل زوجته استغل خلود زوجته والاولاد الصغار إلى النوم وتوجه صوب المطبخ وشاهد المجني عليها ليتمكن من هتك عرضها بعد أن وضع يده على فمها ليمنعها من الصراخ.
كما استغل المتهم في إحدى المرات غياب زوجته وتوجه نحو المجني عليها وقام بهتك عرضها للمرة الثالثة وكانت تلك الاعتداءات قبل بلوغ المجني عليها عمر الـ 12 عام .
وقد واصل المتهم بحسب لائحة الاتهام بعد بلوغها عمر الـ 12 عام اقدامه على هتك عرضها بذات الافعال والاساليب مكررا هذه الاعتداءات 7 مرات بعد بلوغها عمر 12 عام، وكان آخر اعتداء رغم ارادة المجني عليها بسيارته وفي منطقة خالية حيث جرى بعدها تقديم الشكوى.
رؤيا

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.