شريط الأخبار
"الاقتصاد الرقمي" تستفيق من غيبوبتها بعد نشر تقرير حول اختراق خصوصية الاردنيين نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن العمل: لم يتم توزيع أي دعوات خاصة او عامة للإعلاميين تربويون: منهاجا العلوم والرياضيات الجديدان مخالفان للقانون العضايلة : استعادة ملحقي الباقورة والغمر يوم أردني تاريخي مبارك ضابط دفاع مدني يحول دون وقوع كارثة بعد اخماده حريق شب بعجلات صهريج محمَّل بـ35 ألف لتر بنزين الخوالده: لنتحدى المسؤول النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي النسور: الملك مثلنا جميعاً في زيارته إلى الباقورة مصدر: الحكومة بدأت بدراسة كيفية استثمار أراضي منطقتي الباقورة والغمر ضبط 50 تنكة زيت زيتون مغشوشة في إربد الخوالده: لنتحدى المسؤول ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف الحكومة: ارتفاع اسعار بنزين 90 خلال الاسبوع الاول من شهر تشرين ثاني الرزاز: الغمر والباقورة أرض أردنية في حضن الوطن الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار البدء بتقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية الداخلية قبل نهاية الشهر الحالي إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد الصفدي: الملك اتخذ قرارا يخدم مصالحنا الوطنية بـ"الباقورة والغمر" تُنشر لأول مرة.. رسالة من ياسر عرفات لتركيا قبل 5 أشهر من وفاته
عاجل

العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية

الوقائع الإخبارية: نفى رئيس جمعية مستثمري قطاع الإسكان المهندس زهير العمري المعلومات التي افادت بأن وزير الداخلية سمير المبيضين أصدر قرارا بحل مجلس ادارة الجمعية وتشكيل لجنه مؤقتة لإدارتها ،بالإضافة إلى اصدار قرار يقضي بتأجيل الانتخابات الخاصة بالجمعية لاشعار آخر.
وقال إن الجمعية تعتبر تلك المعلومات مجرد إشاعة خاصة وأنها لم تتلقى اي كتاب من وزارة الداخلية بهذا الخصوص.
وربط تلك المعلومات بالاعتبارات الانتخابية، خاصة وأن الجمعية مقبلة على انتخاب مجلس إدارة جديد يوم السبت المقبل، وان بعض الأطراف التي تجد أنها لاتملك فرصة الفوز في الإنتخابات تروج لتلك الاشاعات والأخبار المسمومة.
واعتبر العمري بأن تلك الاشاعات تسيء لجمعية المستثمرين ولقطاع الإسكان، وأن أي محاولة تدخل في قطاع الإسكان وانتخابات الجمعية يعتبر أمرا كارثيا.
وأشار العمري بأن هنالك استياء شديد من قبل أعضاء الهيئة العامة للجمعية بشأن تلك الإشاعة، وان الاستعدادات لدى الجميع للوقوف خلف مجلس الإدارة إذا تبين بان ما يتم تداوله صحيحا.
واكد ان جميع الخيارات المشروعه ستكون متاحة لحماية الجمعية من أي أجندات تسعى إلى العبث بانجازاتها خلال الفترة الماضية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.