شريط الأخبار
هيئة النقل تصدر 6 موافقات نهائية لشركات نقل مدرسي النائب فيصل الأعور يوجه رسالة لوزيرالمياه الأسبق بشأن ترخيص الآبار المخالفة الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت السفارة الأميركية : المساعدات جزء من التزام الولايات المتحدة تجاه الأردن اللجنة القضائية للجرائم الاقتصادية تقرر عودة رئيس وأعضاء مجلس بلدية الجنيد إلى عملهم بالفيديو ...ولي العهد يعزي بوفاة الشلول في بلدة دوقرا بمحافظة اربد مهله نهائية للاسراء ..واستمرار اعتماد بعض التخصصات ..قرارات هيئة الاعتماد بالاسماء...تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية بالفيديو ...إطلاق نار كثيف خلال استقبال الربطة بمناسبة تعيينه قاضي القضاة المياه : تؤكد استمرارها بتطبيق احكام القانون وحماية المياه الجوفية الحكومة تطلب من شركة العطارات للطاقة (ابكو) مراجعة أسعار بيع الكهرباء بالاسماء ...مذكرة نيابية تطالب باستملاك أراضي الباقورة النائب المجالي رداً على البخيت: العقبة بلد المساجد والعادات والتقاليد بالأسماء....تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا
عاجل

الذهب ينتعش من قرب أقل مستوى في 4 أشهر

الوقائع الإخبارية :   انتعشت أسعار الذهب يوم الاثنين بعدما اقتربت من أقل مستوى في أربعة أشهر خلال الجلسة السابقة مع استئناف التعاملات بعد عطلة عيد القيامة، ولقي المعدن دعما إضافيا من ارتفاع النفط.

وارتفع الذهب في التعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1278.86 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0538 بتوقيت جرينتش بعدما لامس 1270.63 دولار في الجلسة السابقة، وهو أقل مستوى له منذ 27 ديسمبر كانون الأول 2018.

ونزل المعدن 1.2 بالمئة في الجلسة السابقة ليسجل تراجعا للأسبوع الرابع على التوالي.

وصعد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.4 بالمئة إلى 1280.90 دولار للأوقية.

وقال بنجامين لو المحلل في فيليب فيوتشرز ”تكبدت أسعار الذهب خسارة كبيرة الأسبوع الماضي، وما يحدث الآن هو شراء لأسباب فنية فحسب؛ يأتي البعض ويدفعون الأسعار للصعود".

وتعززت مكاسب المعدن الأصفر بصعود أسعار النفط بسبب التوترات بين الولايات المتحدة وإيران، حيث من المتوقع أن تعلن واشنطن حظرا شاملا لواردات النفط الإيراني في أنحاء العالم.

وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، زاد السعر الفوري للفضة 0.8 بالمئة إلى 15.05 دولار للأوقية.

وارتفع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 901.55 دولار. وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن أعلى مستوى في أكثر من أسبوع عند 906.80 دولار.

وفقد البلاديوم 0.1 بالمئة ليسجل 1420.52 دولار، وكان صعد في وقت سابق إلى أعلى مستوى فيما يزيد على أسبوعين عند 1424.51 دولار.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.