شريط الأخبار
عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة بالصور .. وزارة المياه والري تكشف عن ضبط اعتداءات جديدة في جنوب عمان
عاجل

مشاهد من "الهيبة- الحصاد"... جبل شيخ الجبل "في قبضة الأمن"!

الوقائع الإخبارية : حلّ الفنان ناصيف زيتون ضيفاً على برنامج "بيت الكل" الذي يُعرض على شاشة "أمتي في" ويقدّمه الممثل عادل كرم، ضمن سهرة تتزامن مع الاحتفال بعيد الفصح، مؤدياً أغنيات ألبومه الجديد الذي صدرت منه "كرمال الله" و"ما بظن"، إلى جانب "أزمة ثقة"، الأغنية التي ترافق أحداث مسلسل "الهيبة الحصاد"، وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، وقد أطلق زيتون رسمياً الكليب الخاص بها والذي وقّعه مخرج مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة سامر البرقاوي، ويتضمّن مشاهد حصرية من "الهيبة- الحصاد" يطلّ فيها فقط النجمان تيم حسن وسيرين عبد النور، وذلك ضمن حملة ترويجية تعتمدها القناة التي ستعرض المسلسل خلال شهر رمضان بعد عرضها لجزئيه الأول والثاني.
ويُظهر الكليب كيف يقع جبل شيخ الجبل الذي هجر بلدته الهيبة إلى العاصمة بيروت، في حب جارته نور (سيرين عبدالنور) منتحلاً صفة رجل آخر يدعى فادي، وتتوالى الأحداث والمواقف الرومانسية بينهما قبل أن تكتشف أمره وتدخل حالة صدمة بعد محاولة إلقاء القبض عليه لدى زيارته ابن عمّه شاهين (عبده شاهين) الذي يتلقّى العلاج في المستشفى بعد تعرّضه لإطلاق نار في ختام الجزء الأول من "الهيبة".
وغنّى زيتون شارة المسلسل "مجبور" خلال الجزءين السابقين ولاقت الأغنية رواجاً كبيراً، ليغنّي زيتون في الجزء الثالث أغنية "أزمة ثقة".

والمسلسل من إنتاج شركة "صبّاح إخوان" وقد انضمت إليه الممثلة سيرين عبد النور والممثل جوزف بو نصّار إلى جانب نجومه تيم حسن ومنى واصفوأويس مخللاتي وعبده شاهين ومحمد عقيل وعباس جعفر وسواهم، وهو من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

وعمّا إذا كانت تستهويه فكرة التمثيل، ردّ زيتون قائلاً: "أحترم مهنة التمثيل ونجومها، وأستبعد فكرة خوضها لافتقاري الخبرة الكافية"، وأضاف: "سأبذل جهداً كي أتجرأ على الوقوف أمام نجوم التمثيل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.