شريط الأخبار
بالاسماء...تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية بالفيديو ...إطلاق نار كثيف خلال استقبال الربطة بمناسبة تعيينه قاضي القضاة المياه : تؤكد استمرارها بتطبيق احكام القانون وحماية المياه الجوفية الحكومة تطلب من شركة العطارات للطاقة (ابكو) مراجعة أسعار بيع الكهرباء بالاسماء ...مذكرة نيابية تطالب باستملاك أراضي الباقورة بالأسماء...انتخاب رؤساء ومقرري 12 لجنة نيابية النائب المجالي رداً على البخيت: العقبة بلد المساجد والعادات والتقاليد بالأسماء....تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام انتخاب العودات للقانونية وابو صعيليك للاقتصاد والخزاعلة للخارجية ضبط 16 مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بحقه بحقه 22 طلباً بقيمة 2 مليون دينار رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل
عاجل

مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم

الوقائع الإخبارية : واصلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صرف الدعم النقدي لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم شروط الاستحقاق.
وكشفت الدائرة عن إرسال مخصصات الدعم لحوالي 180 الف رب أسرة من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص على فروع البنوك التي تم اعتمادها، وهي الإسكان، والإسلامي الأردني، والأردني الكويتي.
وقالت: إنها ارسلت رسائل خلوية لأرباب الأسر المستحقين للدعم على هواتفهم التي تم تثبيتها على طلب الدعم، وبلغت نسبة استلام الرسائل الخلوية 95 بالمئة.
وبين مساعد المدير العام موسى الطراونة، أن الدائرة سلمت قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من المتقاعدين المدنيين والعسكريين وورثتهم ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، وكذلك موظفي الوزارات والمؤسسات العامة والبلديات، حيث بدأت هذه الجهات بتحويل مخصصات الدعم للمستفيدين على البنوك التي يتعاملون معها.
وأوضح الطراونة أنه سيتم فتح المجال للاعتراض إلكترونيا بعد الانتهاء من عمليات معالجة البيانات والتسليم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.