شريط الأخبار
الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي
عاجل

رئيس جامعة الاميرة سمية يتفقد انتخابات مجلس طلبة الجامعة

الوقائع الإخبارية : تفقد رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، سير العملية الانتخابية لمجلس طلبة الجامعة للعام 2020/2019، للاطمئنان على جاهزية العملية الانتخابية، والاجراءات التي اتخذتها الجامعة لإتمام الانتخابات على اتم وجه.

وقام رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي ونائبي الرئيس الدكتور عرفات عوجان والدكتور غيث الربضي وعدد من عمداء الكليات وأساتذتها، بجولة تفقدية لصناديق الاقتراع التي وزعت في كافة كليات الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، عن سروره بوجود مثل هذه الطاقات التي تحمل جملة من التطلعات والطموحات الدالة على وعي الطلبة واحساسهم بروح المسؤولية في اختيار من يمثلهم لتجسيد تطلعاتهم والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية ايجابية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث.

وأعلن عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم النتائج النهائية للفائزين في انتخابات مجلس الطلبة للعام الدراسي 2020/2019، والذي ضم ( 22 ) طالبا وطالبة، حيث جاءت على النحو التالي:

كلية الملك طلال لتكنولوجيا الاعمال:

*تخصص ادارة الأعمال:

- ريما السلال

- نور ابراهيم

- طارق البيطار

تخصص تكنولوجيا معلومات الأعمال :

- نزار شعبان

-معتز شعبان

*تخصص التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي:

- راشد الزعبي

- قيس ابو غوش

*تخصص المحاسبة:

المركز الأول : قيس سماوي

المركز الثاني: زيد يوسف

المركز الثالث: فرح العسعس

كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة:

تخصص علم الحاسوب :

المركز الأول :محمد الكوز

المركز الثاني: خالد السعدي

*تخصص علم الرسم الحاسوبي:

المركز الاول: عبد الله ابو الهيجاء

المركز الثاني: رنا حسونه /كوته

تخصص هندسة البرمجيات : -

عدنان ابو النادي

*كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة:

تخصص هندسة الاتصالات : -

عبد المنعم باطه

تخصص الهندسة الالكترونية : -

فيصل ابو دقه

تخصص هندسة الحاسوب : -

فارس الطوال

تخصص هندسة القدرة و الطاقة الكهربائية:

- نور حداد

- محي الدين طليب

تخصص هندسة أمن الشبكات والمعلومات :

-يزن ابو طاعه

- حمزه الزبن
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.