شريط الأخبار
المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان ومدير المدينة احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان
عاجل

رئيس جامعة الاميرة سمية يتفقد انتخابات مجلس طلبة الجامعة

الوقائع الإخبارية : تفقد رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، سير العملية الانتخابية لمجلس طلبة الجامعة للعام 2020/2019، للاطمئنان على جاهزية العملية الانتخابية، والاجراءات التي اتخذتها الجامعة لإتمام الانتخابات على اتم وجه.

وقام رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي ونائبي الرئيس الدكتور عرفات عوجان والدكتور غيث الربضي وعدد من عمداء الكليات وأساتذتها، بجولة تفقدية لصناديق الاقتراع التي وزعت في كافة كليات الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، عن سروره بوجود مثل هذه الطاقات التي تحمل جملة من التطلعات والطموحات الدالة على وعي الطلبة واحساسهم بروح المسؤولية في اختيار من يمثلهم لتجسيد تطلعاتهم والإقبال على الانتخابات بروح ديمقراطية ايجابية تعكس تطلعات الوطن والجامعة لبناء الأردن الحديث.

وأعلن عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم النتائج النهائية للفائزين في انتخابات مجلس الطلبة للعام الدراسي 2020/2019، والذي ضم ( 22 ) طالبا وطالبة، حيث جاءت على النحو التالي:

كلية الملك طلال لتكنولوجيا الاعمال:

*تخصص ادارة الأعمال:

- ريما السلال

- نور ابراهيم

- طارق البيطار

تخصص تكنولوجيا معلومات الأعمال :

- نزار شعبان

-معتز شعبان

*تخصص التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي:

- راشد الزعبي

- قيس ابو غوش

*تخصص المحاسبة:

المركز الأول : قيس سماوي

المركز الثاني: زيد يوسف

المركز الثالث: فرح العسعس

كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة:

تخصص علم الحاسوب :

المركز الأول :محمد الكوز

المركز الثاني: خالد السعدي

*تخصص علم الرسم الحاسوبي:

المركز الاول: عبد الله ابو الهيجاء

المركز الثاني: رنا حسونه /كوته

تخصص هندسة البرمجيات : -

عدنان ابو النادي

*كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة:

تخصص هندسة الاتصالات : -

عبد المنعم باطه

تخصص الهندسة الالكترونية : -

فيصل ابو دقه

تخصص هندسة الحاسوب : -

فارس الطوال

تخصص هندسة القدرة و الطاقة الكهربائية:

- نور حداد

- محي الدين طليب

تخصص هندسة أمن الشبكات والمعلومات :

-يزن ابو طاعه

- حمزه الزبن
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.