شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

بعد تداول تقارير عن منع فيلم محمد رمضان الجديد...أول رد من الرقابة المصرية

الوقائع الإخبارية :  ذكرت تقارير خلال الفترة الماضية، أن أحدث أفلام الفنان المصري، محمد رمضان، تعرض لوقف إنتاجه نهائيا، بسبب مضمونه والقصة التي يروج لها.

وزعمت أن فيلم رمضان الجديد، الذي يحمل اسم "بطل عادي"، يتناول الفتنة بين الأديان في المجتمع المصري.

لكن وفي أول رد من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية، أكد رئيسها، خالد عبد الجليل، أنه لا يمكن اعتبار أن الفيلم منع، وذلك لأنه لم يصدر شكوى رسمية من صناع الفيلم، سواء منتجه أو مؤلفه أو غيرهم، بحسب تقارير محلية.

وأردف موضحا: "يظن البعض أن "التصنيف العمري" مرتبط فقط بالمشاهد الجنسية، لكن هناك أبعادا أخرى، فمثلاً إذا كان الفيلم فيه عنف أو قضايا جدلية شائكة، أو أن يقوم نجم محبوب بدور شخصية إرهابية، فيتم محاكاته من قبل الجماهير، أو التعاطف معه، هنا يجب الانتباه حتى لا يتعرض الأطفال الذين يقلدونه لمشكلات كثيرة".

وتابع خالد عبد الجليل: "فيلم "بطل عادي" يتناول قضية مهمة وهي الفتنة بين الأديان من خلال قصة حب تنشأ بين شاب مسلم وفتاة مسيحية، وتقرر هي اعتناق الإسلام كي تتزوج منه، وفي حالة تعديل هذه المشاهد ستحصل الشركة المنتجة على تصريح تصوير العمل".

ويشارك محمد رمضان، بطولة فيلم "بطل عادي"، كلا من الممثلتان المصريتان، شيرين رضا وروبي.

وآخر أفلام محمد رمضان السينمائية هو "جواب اعتقال"، من إنتاج عام 2017، وتشاركة بطولته دينا الشربيني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.