شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

إذا كنت تقومين بهذه الأمور .. أنت معرضة للإصابة بسرطان الثدي!

الوقائع الإخبارية : يُعتبر سرطان الثدي أكثر أنواع الأورام التي تصيب المرأة، ناهيك عن أنه يصيب الرجل. ويزداد خطر الإصابة بهذا الورم قليلاً مع بداية سن الـ 30، ويصل الخطر إلى أقصاه بين سن 50 و64 سنة لدى النساء، بحسب ما كشفته الدراسات.

وتزيد مجموعة من العوامل احتمالات نمو الورم مثل البدانة، وكثرة تناول اللحوم المصنّعة. وإلى جانب ذلك هناك عوامل لا يتم الالتفات إليها كثيراً على الرغم من خطورتها. تعرّفوا إليها:

* كثرة استخدام مساحيق التجميل وخاصة المنتجات التي تعمد على عناصر كيميائية.

* كثافة ودهون الثدي.

* حبوب منع الحمل.

* العلاجات الهرمونية لأعراض سن اليأس.

* الحمل الأول المتأخر بعد سن الـ 35.

* عدم إرضاع الطفل من حليب الثدي.

* تأخر سن اليأس.

* بدء الدورة الشهرية في سن مبكر قبل بلوغ 12 سنة.

* التعرّض للإشعاع في الطفولة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.