شريط الأخبار
اللجنة القضائية للجرائم الاقتصادية تقرر عودة رئيس وأعضاء مجلس بلدية الجنيد إلى عملهم بالفيديو ...ولي العهد يعزي بوفاة الشلول في بلدة دوقرا بمحافظة اربد مهله نهائية للاسراء ..واستمرار اعتماد بعض التخصصات ..قرارات هيئة الاعتماد بالاسماء...تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية بالفيديو ...إطلاق نار كثيف خلال استقبال الربطة بمناسبة تعيينه قاضي القضاة المياه : تؤكد استمرارها بتطبيق احكام القانون وحماية المياه الجوفية الحكومة تطلب من شركة العطارات للطاقة (ابكو) مراجعة أسعار بيع الكهرباء بالاسماء ...مذكرة نيابية تطالب باستملاك أراضي الباقورة النائب المجالي رداً على البخيت: العقبة بلد المساجد والعادات والتقاليد بالأسماء....تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه
عاجل

إذا كنت تقومين بهذه الأمور .. أنت معرضة للإصابة بسرطان الثدي!

الوقائع الإخبارية : يُعتبر سرطان الثدي أكثر أنواع الأورام التي تصيب المرأة، ناهيك عن أنه يصيب الرجل. ويزداد خطر الإصابة بهذا الورم قليلاً مع بداية سن الـ 30، ويصل الخطر إلى أقصاه بين سن 50 و64 سنة لدى النساء، بحسب ما كشفته الدراسات.

وتزيد مجموعة من العوامل احتمالات نمو الورم مثل البدانة، وكثرة تناول اللحوم المصنّعة. وإلى جانب ذلك هناك عوامل لا يتم الالتفات إليها كثيراً على الرغم من خطورتها. تعرّفوا إليها:

* كثرة استخدام مساحيق التجميل وخاصة المنتجات التي تعمد على عناصر كيميائية.

* كثافة ودهون الثدي.

* حبوب منع الحمل.

* العلاجات الهرمونية لأعراض سن اليأس.

* الحمل الأول المتأخر بعد سن الـ 35.

* عدم إرضاع الطفل من حليب الثدي.

* تأخر سن اليأس.

* بدء الدورة الشهرية في سن مبكر قبل بلوغ 12 سنة.

* التعرّض للإشعاع في الطفولة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.